آخر الأخباراخبار المسلمين › مسئولة أمريكية: على أوروبا دعم الشباب المسلم

صورة الخبر: مسئولة أمريكية: على أوروبا دعم الشباب المسلم
مسئولة أمريكية: على أوروبا دعم الشباب المسلم

واشنطن: وجهت مستشارة مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشؤون الاوروبية فرح بانديث، نداءً إلى الحكومات الأوروبية لدعم الشباب المسلم لحمايتهم من التطرف، قائلة: " إلى حين يشعر الشباب المسلم في اوروبا أنهم لا يعانون من العنصرية، فكلنا في خطر ".

وأضافت بانديث في كلمة أمام البرلمان البريطاني بدعوة من النائب كريس براينت ان " تهميش الشباب أمر مهم جداً وعلينا التصدي له ".

وفي إجابة حول اذا كان الاهتمام بقضايا المسلمين ناتج عن الهاجس الأمني الأمريكي، قالت بانديث ، بحسب جريدة " الشرق الأوسط" : " بالطبع نحن نعمل لحماية شعبنا، ولكننا لا ننظر الى كل المسلمين في أوروبا على انهم ارهابيون".

وأضافت: " نريد أن نوصل المسلمين في الولايات المتحدة بمسلمي أوروبا، ونساعدهم بإعطاء الغالبية المسالمة صوتاً" .

واعتبرت بانديث التي عينت في فبراير الماضي للتعامل مع مسلمي أوروبا وبحث قضاياهم ان «ما يفتقد (في التعامل مع المسلمين) الاحترام، فبدلاً من بناء الأمور على الخوف، يجب بناؤها على الاحترام".

ورداً على تساؤلات بعض الجهات الأوروبية عن سبب تعيين مسئولة أمريكية لبحث قضايا المسلمين في أوروبا، قالت بانديث: " هذا ليس تدخلاً في شؤون داخلية، بل مشاركة في ظاهرة دولية ".

:"من الضروري التصدي للتطرف من خلال تمكين الشباب واعطائهم فرصاً افضل ". وتابعت: " هناك عنصرية (ضد المسلمين) على الكثير من الاصعدة وعلينا الاعتراف بذلك ومواجهته".

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسئولة أمريكية: على أوروبا دعم الشباب المسلم (1)

d‏05 ‏ديسمبر, ‏2007

I said it before and will say again, the west is playing a game on us, Muslims. In the last three months or so, almost all western leaders came out with brand new statements like, Muslims are not the enemies, or we are not against Islam and such like statements. These leaders include the spanish, The german, The Italian, The American leaders. What is going on? Are not these buggers who butchering our men , women and children, are not these buggers who kidnap our young people and fly then to nowhere filling the quantanamo, are not these same buggers who still spreading Islamophobia around. They must be cooking something up. Once more , be aware.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1886

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام