4 مكاتب لصرف التذاكر للقضاء علي الزحام

آخر الأخباراخبار المسلمين › مصر للطيران تبدأ بيع تذاكر الحج

صورة الخبر: مصر للطيران تبدأ بيع تذاكر الحج
مصر للطيران تبدأ بيع تذاكر الحج

بدأت مصر للطيران امس بيع تذاكر الحج من اربعة مكاتب للقضاء علي الزحام في مكتب الاوبرا.. تم تخصيص مكتب قاعة المؤتمرات بمدينة نصر لحجاج السياحة في الجيزة والقليوبية ومكتب الاوبرا لحجاج القاهرة ومكاتب الزمالك لشركات السياحة ومكتب شبرا للجمعيات الدينية والنقابات.
وصرح محسن خليل رئيس بعثة الحج بأن شركة مصر للطيران اعدت 385 رحلة طيران منها 225 رحلة الي جدة و130 رحلة الي المدينة المنورة من جميع المطارات المصرية في القاهرة والاقصر واسوان والاسكندرية واسيوط والغردقة وان اول رحلة في السفر من مصر ستبدأ يوم 27 نوفمبر وتستمر الرحلات حتي يوم 14 ديسمبر وانه تم توفير اكثر من مائة الف مقعد علي الطائرات المصرية بعد ان تم استئجار طائرتين لدعم الاسطول خلال الموسم، وستبدأ رحلات العودة من الاراضي المقدسة بعد اداء المناسك يوم 23 ديسمبر وتستمر حتي يوم 11 يناير.
وأكد اللواء عبدالفتاح بدران نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي علي وجود تنسيق مع شركة مصر للطيران لتنظيم الفاصل الزمني بين الرحلات بحيث لا يتواجد اكثر من ركاب طائرتين داخل صالة '2' بالمطار القديم المخصصة للحجاج وقال اننا حريصون علي دقة التتابع بين الرحلات مشيرا الي ان الخيمة التي يتم انشاؤها حاليا امام صالة السفر تستوعب ركاب طائرتين ايضا بالاضافة الي منطقة الانتظار التي تستوعب ركاب طائرة اخري ثالثة

المصدر: elakhbar.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصر للطيران تبدأ بيع تذاكر الحج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51002

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام