آخر الأخباراخبار المسلمين › بيان هام من "برهامي" تعليقًا على "خلع الحجاب" وعشوائية التعامل مع الإرهاب

صورة الخبر: ياسر برهامى
ياسر برهامى

قال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، ردًا على دعوات خلع الحجاب، إن دعوات التخريب والتدمير ليست قاصرة على قنابل الغدر والخيانة والغش للأمة، بل أخطر منها عبوات نسف العقول والقلوب والعفاف؛ مثل الدعوة لخلع الحجاب.

وتابع خلال بيان للدعوة السلفية: بالإضافة إلى وصف دول الانحلال ومجتمعات الإباحية بالأمم المتقدمة، مشيرا إلى أن الدعوة تهدف لهدم تراث الأمة، وانتهاك عرضها، بحرق كتب التفسير والسنة، وسب الأئمة، حتى قال مجرمهم عن الأئمة الأربعة، "الأربعة النصابين"، هل ترون أن أحدًا فى العالم الإسلامى شرقًا أو غربًا لم يتتلمذ ويتعلم على أيدى هؤلاء الأئمة.

وأردف: هناك من يحرقون كتبًا إسلامية فى التوحيد والتذكير بالآخرة والإعجاز العلمى للقرآن بحجة محاربة الإخوان فصارت محاربة الإخوان شماعة لمحاربة الإسلام، وتعديل مناهج التعليم لطمس ذكريات الكرامة والعزة بدعوى أنها تنشر القتل والإرهاب.

وأشار إلى أن عشوائية التعامل مع أحداث الإرهاب، وتوسيع دائرة الاتهام بلا دليل، وسوء المعاملة لمواطنين أبرياء، ابتداءً بالسب والشتم، ومرورًا بالضرب والتعذيب، وانتهاءً بالقتل، بحجة أنهم تكفيريون، هكذا بلا دليل، فبدلًا من أن تقضى على عدو، توجد بدلًا منه أو معه عشرة أعداء أو مائة، وتصدر للأجيال القادمة أخطر الأزمات، بالنفوس التى تشوهها قلة جاهلة جعلت فى يدها سلطات لمحاربة الإرهاب والعنف، فاستغلتها لمآربها الشخصية، لتوسيع امتيازاتها وللأسف فهى تزداد كل يوم .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بيان هام من "برهامي" تعليقًا على "خلع الحجاب" وعشوائية التعامل مع الإرهاب

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيان هام من "برهامي" تعليقًا على "خلع الحجاب" وعشوائية التعامل مع الإرهاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81873

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام