آخر الأخباراخبار المسلمين › الرئيس الجزائري يكرم الفائزين في مسابقة القران الكريم الدولية

صورة الخبر: الرئيس الجزائري يكرم الفائزين في مسابقة القران الكريم الدولية
الرئيس الجزائري يكرم الفائزين في مسابقة القران الكريم الدولية

الجزائر: أشرف الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة الليلة على توزيع الجوائز على الفائزين في الدورة السابعة من مسابقة الجزائر الدولية للقران الكريم بالمسجد الكبير في العاصمة الجزائرية.

حازت الطالبة خولة عزوز من الجزائر على الجائزة الأولى فيما حاز القارىء عبدالرحمن مجلي من ليبيا على الجائزة الثانية وحاز القارىء عمار عبد الله ساكني من دولة قطر على الجائزة الثالثة.

وكرم الرئيس الجزائري خلال الحفل الطالب الجزائري الكفيف الحائز على جائزة دبي الأولى للقرآن الكريم محمد رشاد مربعي كما تم تكريم ثلاثة من صغار حفظة القرآن في الجزائر وهم كمال حسناوي وعائشة النويشي وأسامة فرحي.

وحصل المتسابقون الثلاثة الأوائل على جوائز مالية قدرت الأولى بمليون دينار جزائري أي ما يعادل 12 ألف دولار أمريكي والثانية ب800 ألف دينار جزائري أي ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي والثالثة ب600 ألف دينار جزائري أي ما يعادل 8 آلاف دولار أمريكي اضافة الى جوائز وهدايا قيمة آخرى.

وحظي البروفيسور الجزائري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية كمال يوسف تومي والأستاذ في جامعة مانهاتن بتكريم خاص من قبل الرئيس بوتفيلقة بصفته ضيف على مسابقة الجزائر الدولية للقرآن الكريم.

وحضر الحفل الديني الذي أقيم بالمسجد الكبير رئيس البرلمان الجزائري عبد العزيز زياري والوزير الأول أحمد أويحيى ووزير الدولة وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي والممثل الشخصي للرئيس الجزائري عبد العزيز بلخادم ووزير الشؤون الدينية أبو عبد الله غلام الله اضافة الى عدد من الوزراء والشخصيات الرسمية وسفراء الدول الاسلامية المعتمدين في الجزائر.

المصدر: المحيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس الجزائري يكرم الفائزين في مسابقة القران الكريم الدولية (1)

حفصة‏06 ‏أكتوبر, ‏2010

صورة الفائزين الاوائل مع رئيس الجمهورية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري