آخر الأخباراخبار المسلمين › داعية كويتى: الطعن في أم المؤمنين منكر عظيم

صورة الخبر: الداعية الاسلامى الشيخ ناظم المسباح
الداعية الاسلامى الشيخ ناظم المسباح

الكويت : اكد الداعية الإسلامي الشيخ ناظم المسباح إن الطعن في أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها المبرأة من فوق سبع سماوات تكذيب للقرآن وطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم ، محذراً من الآثار الخطيرة لتزايد وتيرة الطعن في رموز وعظماء الإسلام .

طالب المسباح الحكومة الكويتية باتخاذ قرارات رادعة وحاسمة ضد مثيري الفتن الذي يمزقون استقرار الوطن ووحدته بأطروحاتهم الفاسدة ، مشدداً على أن أهم قاعدة لتماسك المجتمع المسلم هو احترام عقيدته وثوابته الدينية ، ومشيراً إلى أن رد فعل الشارع الكويتي بكافة توجهاته والذي عبّر عن رأيه بإدانة هذا المنكر العظيم جاء كرسالة واضحة للحكومة لتسارع في في اتخاذ إجراءات حازمة ضد كل من يطعن في الثوابت وبهذه الطريقة تنزع فتيل الاحتقان وتطفئ غضب الجماهير التي استاءت من هذا التصرف الأخرق، وقبل ذلك طاعة لله وغيرة على محارمه.

وتابع المسباح : " ينبغي على الأجهزة المعنية بالحكومة السعي نحو معرفة كيف هرب هذا الأفاك الأثيم ومن الذي يقف خلفه ويدعمه ، فقد طعن ولا يزال في حبيبة رسولنا صلى الله عليه وسلم الصديقة بنت الصديق ، مذكراً بما رُوي في فضل وقدر عائشة رضي الله عنها في صحيح الترمذي عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه قال : يا رسول الله ! من أحب الناس إليك ؟ قال : عائشة ، قال : من الرجال ؟ قال : أبوها" .

وبين المسباح أن ثمة فرصة تاريخية أمام المرجعيات الشيعية لأن تتبرأ من كافة الكتب والمصادر التي يستقي منها هذا الجاني وأمثاله الطعن والتعدي على أمهات المؤمنين والصحابة الكرام رضوان الله عليهم لا سيما بعد أن استنكر الجميع الجريمة النكراء للمدعو ياسر الحبيب.

المصدر: المحيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داعية كويتى: الطعن في أم المؤمنين منكر عظيم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام