آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان تطرح إكس تريل 2022 الجديدة بتقنية EPower الفريدة

صورة الخبر: نيسان تطرح إكس تريل 2022 الجديدة بتقنية EPower الفريدة
نيسان تطرح إكس تريل 2022 الجديدة بتقنية EPower الفريدة

سيتم تقديم الجيل التالي من نيسان إكس تريل بتقنية توليد الطاقة الجديدة المبتكرة من الشركة، والتي تعرف باسم ePower، وذلك عند وصولها إلى أوروبا في صيف عام 2022.



تظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الأكبر للعلامة التجارية بالكامل لأول مرة في شنغهاي، مرة أخرى تشارك الجزء الأكبر من تصميمها الخارجي والداخلي مع Rogue في السوق الأمريكية، والتي اتبعتها في نسخة محدثة بشكل كبير من CMF من رينو – نيسان – ميتسوبيشي Alliance – ومنصة كروس C – كما تستخدمها قشقاي.



ePower يتميز عن المحركات الهجينة بتمتعه بميزات محركات البنزين


يختلف نظام ePower عن مجموعة نقل الحركة الهجينة التقليدية من حيث ميزات محرك البنزين ولكنه يستخدم حصريًا لشحن البطارية، والتي بدورها تشغل محركًا كهربائيًا متصلًا بالمحور الأمامي.

في قاشقاي، يشتمل الإعداد على محرك بنزين سعة 1.5 لتر مقترن بمحرك كهربائي مثبت في الأمام بإجمالي قدرة 188 حصانًا، ويوفر نفس القدرة التشغيلية بدواسة واحدة “e-Pedal” مثل الورقة الكهربائية بالكامل. من المحتمل أن يظهر نظام مماثل في X-Trail، مما يوفر كفاءة محسّنة وانبعاثات أقل من مجموعة محركات البنزين الخالص والديزل التي تستخدمها السيارة الحالية.



ستبقى سيارة الجيل الرابع متاحة اختياريًا مع سبعة مقاعد، ولكن يُقال إنها “تظل مضغوطة بما يكفي لمناورات الركن السهلة”.



بالنسبة لـ نيسان قاشقاي، فإن الجيل الأحدث قليلاً من بنية CMF-C يجلب تعليقًا أماميًا جديدًا وإعدادًا توجيهيًا أكثر استجابة لتعزيز السلوك الديناميكي، ومن المحتمل أن يتبع إكس تريل حذوه إلى حد كبير. أكدت نيسان أنه سيتم تقديم خيار دفع رباعي، مزود بإعدادات مختلفة للقيادة على الجليد والطين والحصى.



سعر نيسان إكس تريل سيزيد عن 23 ألف إسترليني


لم يتم الكشف عن الأبعاد والتفاصيل الفنية بعد، لكن Rogue الجديد أقصر بـ 38 ملم وأقل بمقدار 5 ملم من سابقه، لذا توقع تغييرات مماثلة لـ إكس تريل ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من إشارات التصميم الجديدة التي تركز على الهواء.



لا توجد كلمة رسمية بشأن التسعير، ولكن توقع علاوة على سعر الإصدار الصادر والذي يبلغ سعره حوالي 23,000 جنيه إسترليني. “الإسترليني يعادل نحو 21.81 جنيه مصري”

المصدر: Egypt automotive

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تطرح إكس تريل 2022 الجديدة بتقنية EPower الفريدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95910

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري