آخر الأخبارأخبار السيارات › الكشف عن رينج روفر سبورت SV موديل 2024 بقوة 626 حصان

صورة الخبر: رينج روفر سبورت SV
رينج روفر سبورت SV

قررت شركة لاند روفر توديع سيارة رنج روفر SVR وبدلًا من ذلك كشفت عن طراز رنج روفر سبورت SV عالية الأداء، وكذلك ابتعدت الشركة عن استخدام محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لترًا والذي طورته شركة جاكوار لاند روفر، وبدلًا من ذلك استخدمت محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترًا مع تقنية هجينة معتدلة مستعارة من بي إم دبليو.

ويولد المحرك الجديد قوة هائلة تبلغ 626 حصانًا وعزم دوران 800 نيوتن.متر وبذلك تزيد في القوة حوالي 59 حصانًا وفي العزم 100 نيوتن.متر عن الموديل السابق، وسيتم الوصول إلى هذه القوة في حالة وضع التشغيل الديناميكي، وتستطيع سيارة رنج روفر الأكثر قوة التسارع إلى 3.6 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم/ساعة وستصل إلى سرعة قصوى 290 كم/ساعة، وهي أرقام أداء مذهلة لسيارة SUV تعمل بالبنزين وتزن 2560 كيلو جرامًا.

ويمكن للمستخدمين الحصول على إطارات من ألياف الكربون مقاس 23 بوصة وهي الأولى في العالم وتعد سيارة رنج روفر SV الجديدة أول سيارة رنج روفر مزودة بمكابح اختيارية من الكربون والسيراميك وهي أفضل من مكابح الحديد القياسية، وغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون وتوفير في الوزن بنحو 76 كجم.

وتسير السيارة الجديدة على إطارات ميشلان بايلون سبورت وتعمل بالوضع الديناميكي الرياضي الذي يسمح بخفض السيارة بمقدار 15 ملم إضافية مع زيادة حدة استجابة دواسة الوقود والتوجيه ومدى سرعة استجابة ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات.

والمميز بالسيارة أن المقاعد الأمامية تحتوي على محولات طاقة مدمجة، وتهتز المقاعد اعتمادًا على الموسيقى التي يتم تشغيلها من خلال نظام صوت ميريدان بعدد 29 مكبر صوت وبقدرة 1430 وات، مما يسمح للسائق والراكب الأمامي بالشعور بالموسيقى.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن رينج روفر سبورت SV موديل 2024 بقوة 626 حصان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21147

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري