آخر الأخباراخبار الرياضة › موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

صورة الخبر: ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يلتقى غدا السبت فريق ليفربول مع نظيره فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب استاد أنفيلد معقل الريدز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة بي ان سبورت ماكس بتعليق صوتي لـ الجزائري حفيظ دراجي.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن مباراة تشيلسي ستحمل رقم 1000 في مسيرة الألماني يورجن كلوب فريق ليفربول الإنجليزي التدريبية التي امتدت على مدار 23 موسمًا مع ثلاثة أندية في بلدين وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وفاز الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بـ 538 مباراة من أصل 999 مباراة خاضها حتى الآن فيما خسر 222 مباراة فقط.

صنع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول اسمًا لنفسه لأول مرة في ألمانيا عندما قام قاد ماينز إلى الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي في عام 2004.

وتراجع مستوى ليفربول هذا الموسم حيث يحتل ليفربول المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في 15 من 29 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات.

تأهل فريق ليفربول لـ الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بانتصاره على مضيفه فريق ولفرهامبتون بهدف نظيف في إعادة الدور الثالث للبطولة المحلية .
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق هارفي إيليوت في الدقيقة 13 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء حيث لاحظ تقدم الحارس خوسيه ليقوم بإسقاطها من فوقه معلنًا عن تقدم فريقه ليفربول.

وسجل زميله فابيو كارفايو هدفًا لـ ليفربول فى شباك نظيره فريق وولفرهامبتون الإنجليزي في الدقيقة 36 لكن أُلغي بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو ولفرهامبتون محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل لكنهم فشلوا في مسعاهم، ليتأهل ليفربول للدور المقبل لمواجهة برايتون.

ودفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفرق ليفربول الإنجليزي بـ محمد صلاح نجم الريدز في الدقيقة 64 بدلًا من كودي جاكبو.

وفور نزول محمد صلاح نجم الريدز، ارتدى اللاعب شارة قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88451

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله