آخر الأخباراخبار المسلمين › عمرو خالد: على حكومات الغرب احترام الأديان وعدم الاستهزاء بها

صورة الخبر: الداعية الإسلامى عمرو خالد
الداعية الإسلامى عمرو خالد

قال الداعية الإسلامى عمرو خالد: إنه يجب على حكومات الغرب احترام الأديان وعدم الاستهزاء بها. طارحًا العديد من الأفكار لتجنب أعمال العنف.

وأضاف خالد خلال حواره مع برنامج "الحياة اليوم"، الذى يذاع على قناة الحياة، أنه لابد من تحرك رجال الأعمال المسلمين فى الشرق الأوسط بإنتاج فيلم آخر يرد على هذا الفيلم، وأن يكون هذا الفيلم عالميًّا وعلى مستوى متميز؛ للرد على الفيلم المسىء بطريقه عملية، وأن يشترك فيه جميع الفنانين العرب.

وتساءل الداعية الإسلامى قائلاً: "أين القانونيون والصحفيون؟ نريدهم أن يكتبوا رسائل إلى جميع البرلمانات فى شتى دول العالم، وأن تكون بطريقة حضارية وبطريقة نبهر بها العالم".

وقال: إن على جامعة الدول العربية وأيضًا الأزهر الشريف ومفتى الجمهورية إرسال رسالة إلى الأمم المتحدة للتنديد بهذا الفيلم المسىء للرسول - صلى الله عليه وسلم.

وناشد خالد الشبان المصريين والبنات المصريات فى جميع أنحاء العالم أن يقوموا بإرسال رسالة توعية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن بدون شتائم وبطريقة محترمة، مؤكدًا أنه من حق المستائين أن يتظاهروا، ولكن بطريقة سلمية، مستنكرًا أعمال العنف المحيطة بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو خالد: على حكومات الغرب احترام الأديان وعدم الاستهزاء بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام