آخر الأخباراخبار المسلمين › خطة بريطانية لتوظيف المسلمات في مشروع مكافحة التطرف

صورة الخبر: خطة بريطانية لتوظيف المسلمات في مشروع مكافحة التطرف
خطة بريطانية لتوظيف المسلمات في مشروع مكافحة التطرف

لندن: انتقد مسلمو بريطانيا خطط الحكومة لتوظيف النساء المسلمات في مشروع مكافحة مايسمى بـ "التطرف" وهو ما اعتبر استقطابا يرمي الى تجنيدهن للعمل لصالح الحكومة.

وترمي الخطة التي تبنتها وزيرة التجمعات المحلية البريطانية ، بحسب موقع " العالم " الأخباري ، الى عقد دورات تدريبية للمسلمات بزعم ترسيخ قيم القيادة والثقة بالنفس ومساعدتهن على عدم الانجرار وراء الأفكار المتطرفة والتصدي لها، على حد وصفها، مع توفير فرص العمل لهن.

واتهم "محمد صوالحة" رئيس المبادرة الإسلامية البريطانية في تصريح ادلى به اليوم الثلاثاء لقناة العالم الاخبارية، الحكومة البريطانية بالسعي إلى تجنيد المسلمات وتحويلهن إلى جاسوسات.

وقال صوالحة: إن هذا الاسلوب فيه الإساءة للجالية المسلمة وفيه تحريض من اطراف هذه الجالية على بعضها الآخر وفيه تحويل واستخدام لهؤلاء كجواسيس.

وأضاف: إن الطريقة المناسبة لمكافحة الارهاب هي تعديل السياسات الخارجية البريطانية وعدم ممارسة التمييز ضد الجالية المسلمة.

واضاف التميمي: ما من شك بأن ما قاله الاسقف نظيرعلي يحرض على الكراهية ويحرض على المسلمين، مؤكدا أن هناك حربا في الساحة البريطانية بين المدافعين عن التعددية الثقافية وبين اولئك الذين يعتبرون التعددية الثقافية سببا للعزلة والانفصال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خطة بريطانية لتوظيف المسلمات في مشروع مكافحة التطرف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8847

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام