آخر الأخبارأخبار السيارات › قبل الكشف الرسمي عنها صورة تشويقية لسيارة رينو رافال SUV

صورة الخبر: رينو
رينو

كشفت شركة رينو عن صور تشويقية جديدة لسيارة SUV كوبيه قادمة ضمن عائلتها والتي تحمل الاسم رافال Rafale والتي ستصاحب أوسترال الجديدة وطراز Espace الخاص بالاتحاد الأوروبي، وستظهر لأول مرة للجمهور في معرض باريس الجوي الرابع والخمسين وذلك في الثامن عشر من يونيو.

ومن المتوقع أن تملًا السيارة الفراغ الذي تركته سيارات رينو أفانتايم ولاجونا كوبيه قبل ذلك، وسوف تعتمد رافال على منصة CMF-CD من رينو ولكنها تتميز بمظهر جديد أكثر وضوحًا كما تم عرضه بواسطة هذه الصور التشويقية، وسيتم تحديد ذلك من خلال خط السقف المنحدر وخط الكتف الأقوى بكثير، مع وجود جوانب خلفية أوسع وذيل أملس.

وستحمل السيارة الواجهة الأمامية لسيارات رينو والتي ظهرت لأول مرة في سيارات أوسترال وأصبحت تصميمات الإضاءة أكثر دراماتيكية حيث تحاكي الموجودة في طراز كليو ولأنها ستكون ضمن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة فقد يكون ذلك هو التفسير الأكثر جرأة للغة تصميم رينو.
ومن المرجح أن يتم تشغيل رافال بواسطة منظومة القوة المتوفرة في اوسترال والتي ستعمل بمحرك قوته 197 حصان وكذلك خيار هجين، وهذا يعني أن العجلات سيتم تشغيلها في الغالب بواسطة واحد من محركين كهربائيين، مع استخدام محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني لتوليد الكهرباء.
وأصبح هذا الشكل من مجموعة نقل الحركة الهجين الأكثر شيوعًا نظرًا لكفاءته الرائعة، وتأمل رينو الاستفادة من السوق المتميز الراسخ وسنرى خلال الأيام القادمة تفاصيل أكثر قبل الكشف الرسمي لها في 18 من يونيو القادم.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قبل الكشف الرسمي عنها صورة تشويقية لسيارة رينو رافال SUV

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77012

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله