|

إلى الأعلى

إلى الأعلى

  • ورد يوم الجمعة


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الجمعة وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الجمعة المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم جمعة. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم السبت


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم السبت وكذلك الأدعية المباركة وأوراد السبت المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم سبت. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم الأحد


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الأحد وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الأحد المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم أحد. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم الاثنين


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الاثنين وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الاثنين المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم اثنين. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم الثلاثاء


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الثلاثاء وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الثلاثاء المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم ثلاثاء. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم الأربعاء


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الأربعاء وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الأربعاء المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم أربعاء . قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

  • ورد يوم الخميس


    مجموعة من أذكار الصباح والمساء ليوم الخميس وكذلك الأدعية المباركة وأوراد الخميس المأثورة. كرر قراءتها ليل نهار لتنال بركتها وخيرها وهُداها كل يوم خميس. قَالَ رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسَلَّم: «مَنْ نَامَ عَنْ حِزْبِه مَنَ اللَّيلِ، أو عَنْ شَيءٍ مِنْه فَقَرَأَه ما بين صَلاةِ الفجرِ وصلاةِ الظهرِ، كُتِبَ له كأنَّما قَرأَه مَنَ اللَّيلِ» رواه مسلم.  إقرأ..

إلى الأعلى

إلى الأعلى

  • دعاء بدء دلائل الخيرات

     جديد!

    اللهم إني نويتُ بالصلاة على النبيّ ، إمتثالاً لأمركَ وتصديقاً لنبيّكَ ، ومحبّة فيه وشوقاً إليه، وتعظيماً لقدره، ولكونه أهلاً لذلك فتقبّلها مني بفضلك واحسانك وازل حجاب الغفلة عن قلبي واجعلني من عبادك الصالحين. اللهم زده شرفاً على شرفه الذي أوليته، وعِزّاً على عِزّه الذي أعطيته، ونوراً على نوره الذي منه خلقته، واعلِ مقامه في مقاماتِ المُرسلين، ودرجته في درجاتِ النبيّين واسئلك رضاك ورضاه يا ربّ العالمين.  إقرأ..

  • إفتتاح دلائل الخيرات

     جديد!

    "الحمد لله ربّ العالمين. حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوّة إلا بالله العلي العظيم. اللهم إنّي أبرأ من حولي وقوّتي إلى حولك وقوّتك. اللهم إنّي أتقرّب إليكَ بالصلاة على سيدّنا محمد عبدك ونبيّك ورسولك سيّد المرسلين صلّى الله تعالى وسلّم عليه وعليهم اجمعين إمتثالاً لأمرك وتصديقاً له ومحبّة فيه وشوقاً إليه وتعظيماً لقدره ولكونه صلّى الله عليه وسلّم أهلاً لذلك فتقبّلها مني بفضلك واجعلني من عبادك الصالحين ووفقني لقراءتها على الدوام بجاهه عندك وصلّى الله على سيدّنا محمد وآله وصحبه أجمعين. أستغفر الله العظيم (ثلاثاً)، حسبي الله ونعم الوكيل (ثلاثاً)  إقرأ..

إلى الأعلى

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله