رمضان كريم 1445 - 2024

رمضان كريم - رمضان مباركرمضان شهر الغفران، رمضان كريم، كل عام وانتم بخير، تقدم لكم بوابة نورالله ملفا كاملا عن رمضان هذه الشهر الكريم شهر الصوم والعبادة والغفران، يتضمن الملف أحكام عبادة الصوم، وصلاة التراويح والتهجد و فتاوى وأحكام الصيام مثل استخدام الحقنة والأكل والشرب نسيانا والحمل والولادة في رمضان وغيرها من الفتاوى الرمضانية. بالإضافة إلى أحكام صوم المسافر والمريض والحامل وغيرها، وخطب ومحاضرات وبرامج مرئية عن فضل شهر رمضان المبارك ولم نغفل طبعا ليلة القدر وزكاة الفطر وعيد الفطر. وكل عام والأمة الإسلامية بخير..

علامات ليلة القدر
  • علامات ليلة القدر

    ليلة القدر اختصها الله عز وجل من بين الليالي ، ليلة العبادة فيها هي خير من عبادة ألف شهر. في هذا المقال شرح تفصيلي لعلامات ليلة القدر وفضائلها وسبب تسميتها بليله القدر  تابع القراءة..

فضل العشر الأواخر من رمضان
  • العشر الأواخر من رمضان

    هذه رسالة في بيان فضل العشر الأواخر من رمضان، وما يستحب فيها من الأعمال، وكيف كان حال النبي في هذه العشر؟ وفيها بيان لليله القدر وفضل العمل فيها مع بيان أسباب مغفرة الذنوب في رمضان  تابع القراءة..

دعاء ختم القرآن
  • دعاء ختم القرآن

    النص الكامل لدعاء ختم المصحف الشريف والقرآن الكريم "اللهم أرحمنى بالقرءان واجعله لى إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرنى منه ما نسيت وعلمنى منه ما جهلت.. إلى آخر الدعاء  تابع القراءة..

دعاء ختم القرآن
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام