آخر الأخباراخبار الرياضة › الشيشيني: مش عارفين نعمل إيه

صورة الخبر: ديكاستل
ديكاستل

فشل الجهاز الفني للزمالك في الوصول إلى سبب تردي أداء الفريق الأبيض في مباريات الدوري الممتاز الأخيرة بحسب ما صرح به سامي الشيشيني المدرب العام.

وقال الشيشيني عقب تلقي الزمالك خسارة بهدف من الاتحاد السكندري إن الجهاز الفني والإداري لم يبخل على الفريق في شيء، لكن "هناك أزمة ثقة".

وتابع "لا ندري ما العمل، نتدرب على فترتين ونحاول تحفيظ اللاعبين كل التعليمات الخاصة بالخطة، وفي النهاية نشاهد فريقا آخر يمثل الزمالك في أرض الملعب".

وعن التشكيل الذي شهد تغييرات عديدة عن الأسماء التي تدافع عن ألوان الزمالك مؤخرا، تحدث الشيشيني "هؤلاء هم الأسماء المتاحة أمامنا، لا نملك غيرهم حاليا".

فقد اشترك حازم إمام وأحمد الميرغني وصبري رحيل وشريف أشرف وأولي كوفي في تشكيل الزمالك الأساسي، في ظل غياب محمود عبد الرازق شيكابالا وجمال حمزة ومحمد عبد الله وأحمد غانم سلطان وأسامة حسن وجونيور أجوجو.

وأضاف اليشيني "كنا نتمنى أن نمتلك أكثر من ثلاثة تغييرات، لكن في النهاية أخرجنا أسوأ ثلاثة لاعبين في الزمالك".

واستبدل السويسري ميشيل ديكاستل أولي كوفي بعبد الحليم علي وأحمد عبد الرؤوف برحيل بين شوطي اللقاء، كما اشترك جمال حمزة بدلا من شريف أشرف.

وفشل ديكاستل والشيشيني في جمع أي نقطة خلال أول مباراتين لهما في الجهاز الفني مع الزمالك إذ خسر الفريق من غزل المحلة والاتحاد.
ويبتعد الزمالك عن مراكز الهبوط بثلاث نقاط إذ توقف رصيد الفريق الأبيض عند 21 نقطة من ستة انتصارات وثماني هزائم وثلاثة تعادلات، فيما يقبع المصرية للاتصالات في المركز الـ14 بـ18 نقطة.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشيشيني: مش عارفين نعمل إيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79727

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري