آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إل جي تطرح تشكيلة جديدة من الكمبيوتر المحمول

صورة الخبر: إل جي تطرح تشكيلة جديدة من الكمبيوتر المحمول
إل جي تطرح تشكيلة جديدة من الكمبيوتر المحمول

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن طرح تشكيلتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز (P300) في أسواق المنطقة.تستهدف هذه التشكيلة الأجيال الشابة التي ترغب بأجهزة عصرية عالية الأداء، إضافة إلى الاحترافيين المتخصصين الذين يتنقلون بشكل دائم.
تتميز أجهزة الكمبيوتر الجديدة بأنها خفيفة الوزن وضئيلة السُمك للغاية، وتضم شاشة قياس 13.3 بوصة تقوم بعرض النصوص أكبر بحوالي 10 في المائة من الشاشة القياسية قياس 12.1، لكن وزن الوحدة بشكل عام تم تخفيضه بحوالي 400-500 جرام ليصل إلى 1.65 كيلو جرام. كما تم أخذ راحة المستخدم في الحسبان حيث تم تقليل سُمك المساحة التي يشغلها الجهاز على السطح لتصبح 21 ملم.
ومن الخصائص الأخرى التي تتميز بها تشكيلة (P300) أنها نسخة مجددة ومعدلة من التصميم (Black and White) الحائز على جائزة (Reddot) المرموقة للتصميم.
ويأتي الجهاز في هذه التشكيلة مصنوعاً بحرفية عالية وبنموذج فريد لوردة سوداء، بينما جاءت الحافة مصنوعة من مادة الألمنيوم. وجاء الغطاء من خلال استخدام نقش معدني على شكل خطوط رفيعة منسجماً تماماً مع تصميم منطقة دعم المعصم على لوحة المفاتيح. ويتوفر الغطاء بلونين (Black Rose) الورد الأسود و(Dark Red Rose) الورد الأحمر الداكن.

وتضم رقاقة الجرافيك (Nvidia® 8600M) ، وذاكرة (DDR2) سعة 4 جيجابايت، وسواقة قرص صلب نوع (SATA) سعة 250 جيجابايت، ومعالج إنتل (Intel® Core™2 Duo Processor 2.6)جيجاهيرتز.
وتضم أيضاً أجهزة الكمبيوتر (P300) ذاكرة تربو، وقد تم تحسين الشبكة الداخلية اللاسلكية التي تبلغ سرعتها 135 ميجابت في الثانية والوظائف اللاسلكية. وقد بدا أن شاشة (LCD) ذات الإضاءة الخلفية بتقنية (LED) الخيار الصحيح لتشكيلة الأجهزة عند الأخذ في الاعتبار البيئة المتنامية للحصول على صورة عالية الدقة والوضوح.
ونظراً لأن تشكيلة (P300) يمكن توصيها بأي جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول بجانبها من خلال كيبل (USB) قياسي، فإن عملية نقل كميات كبيرة من البيانات تعد أمراً سهلاً للغاية وحتى في حال عدم وجود قرص رقمي بصري (ODD optical digital disk) فإن استخدام (ODD) الخاص بجهاز جهاز كمبيوتر مكتبي قريب يكون ممكناً.
كما يوفر الجهاز صوتاً واقعياً فريداً من خلال النظام الصوتي (Surround System SRS) وسماعات ستيريو بقوة 3 واط بمعدل (1.5 واط لكل قناة)، وكاميرا إنترنت بدرجة وضوح 1.3 ميجا بيكسل، مما يجعل الجهاز من أفضل أجهزة الترفيه المحمولة.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تطرح تشكيلة جديدة من الكمبيوتر المحمول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25639

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام