آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد منير يحول حفل عيد الحب الى مناسبة سياسية

صورة الخبر: محمد منير يحول حفل عيد الحب الى مناسبة سياسية
محمد منير يحول حفل عيد الحب الى مناسبة سياسية

فجأة حول المطرب محمد منير ليلة الإحتفال بعيد الحب الى مناسبة سياسية قومية يتغنى فيها بالأغنيات الوطنية وذلك عندما وجه كلمة خلال الحفل الى جمهور الحاضرين مؤكدا فيها على أن القصف الوحشي علي غزة لا يرضينا جميعا بل هي سياسة أكبر وأعمق من الحرب ولابد أن يدرك الشباب ذلك جيدا.

كما أشار إلي أن مصر لعبت دوراً هاما في إنهاء تلك الأزمة، وأعلن رفضه لكل المزايدات على دور مصر تجاه غزة مستشهدا بذلك بالمثل الشعبي الذي يقول "أنا وابن عمي علي الغريب"، مؤكدا علي الوحدة العربية واحترام وجهات النظر الاخري بالرغم من الاختلاف.

وفي نهاية كلمته طالب الحضور بالاستماع جيدا لأغنية "ابن مريكا" التي قدمها منذ أكثر من 17 عاما مؤكدا أنها تعبر عن الوضع الحالي.

وكان منير قد أقام حفله تحت شعار "عيد الحب" وسط حضور عدد كبير من الجماهير بدار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذي كان من المقرر تقديمه ليلة رأس السنة ولكن تم تأجيله بسبب أحداث القصف الإسرائيلي على غزة.

ومن المقرر تخصيص دخل الحفل لصالح الهلال الأحمر المصري الذى سيتولى بدوره توزيعها على مواجهة الكوارث داخل او خارج الوطن

استمر الحفل حوالي ساعتين حيث صعد منير على المسرح في الحادية عشر وسط حضور جماهيري كبير تجاوز الـ 60 الف شخص، وقدم مجموعة من أغانيه الرومانسية بدأها بأغنية "الليلة يا سمرا" و "عشق البنات" "شبابيك"، " قلبي مساكن شعبية".

كما غنى لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى وألحان بليغ حمدي رائعة عبد الحليم حافظ "عدى النهار" التى طلب منه الجمهور أعادتها أكثر من مرة ..

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد منير يحول حفل عيد الحب الى مناسبة سياسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64555

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله