آخر الأخباراخبار مصر › قبيل الإعدام.. شاهد اعترافات «سفاح الجيزة» واستخراج رفات جثامين الضحايا

صورة الخبر: سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

زاد البحث عبر محرك «جوجل» خلال الساعات الماضية عن إحالة قذافي فراج، 48 سنة، «سفاح الجيزة» لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء رأيه الشرعي في إعدامه.
و«قذافي» متهم في 4 قضايا قتل، زوجته، وصديقه، وشقيقة إحدى زوجاته، وسيدة أخرى، بخلاف أنه زور وانتحل صفة صديقه وآخرين للنصب.

«سفاح الجيزة» يدير ظهره لقاعة المحكمة

اتجهت الأنظار اليوم الأربعاء، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار عماد عطية، لنظر قضية اتهام قذافي فراج، بقتل صديقه المهندس رضا عبداللطيف عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وبينما قرر القاضي إحالة أوراق «سفاح الجيزة» إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة 24 مارس المقبل للحكم، ظهر المتهم في حالة ثبات تام ولم يبد منه أي رد فعل، وتجول داخل قفص الاتهام وأعطى ظهره لقاعة المحكمة.

النيابة: المتهم خائن لصديقه وقتله بدمٍ بارد

قال ممثل النيابة العامة، في مرافعته أمام المحكمة، إن المتهم خائن لصديقه وقتله بدمٍ بارد، وإن ظلمه لنفسه حجب نور الله عنه، واصفًا تخطيطه للجريمة بـ«عبقرية في الفحش وأستاذية في الفجر».

وأضافت النيابة «لقد خنت صديقك يا قذافي.. فقد خنت الأمانة وأعددت لقتله مع سبق الإصرار والترصد».
وطالب ممثل النيابة:«لا تأخذكم بهذا السفاح رأفة ولا رحمة، واعدموه ليعم الإخلاص والتضحية في وطننا الحبيب».

وقالت النيابة، إن المتهم اعتاد على السلوك الإجرامي فبعد تعرفه على زوجته، تعرف على شقيقتها وأغواها حتى سقطت في شباكه، آمالة في تحقيق أحلامها، وما أن سلمت جسدها له، قتلها ودفنها في التراب ثم ذهب وتزوج من شقيقتها.

أما عن الضحية الثانية فهي خيانة زوجية لفاطمه زكريا امرأة وهبت حياتها له، ولم تكن تعلم أنها فريسة لسفاح قاتل، وباتت طفلة في الدنيا، وقتلها حتى سقطت غارقة في دمائها، ثم نقلها إلى مقبرة أعدها لتكون مثلها مثل باقي ضحاياها، وكل ما تم سرده في عام 2015 بمحافظة الجيزة، برفقة الوسواس الخناس، ليبدأ حياة، فوسوس له الشيطان ليغادر الجيزة غارقا في الدماء، إلى الإسكندريه تاركًا الزوجة والولد منتحلاً صفة ضحيته رضا، وتزوج باسمه وانتحل أسماء أخرى، فكلما اشتهى جسدًا في نظره، هم عليه فقد قتل وفجر.

اعترافات قبيل الإعدام

بينما كان «سفاح الجيزة»، خارج قفص الاتهام بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمركز قوات الأمن المركزي بالكيلو 10.5 بطريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي، أمس الأول، ينتظر قرار المحكمة قبيل بإحالة أوراق اتهامه بقتل نادين السيد، الطالبة بكلية الحقوق، شقيقة إحدى زوجاته، إلى فضيلة مفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة 27 مارس المقبل للنطق بالحكم، كانت المحكمة تستعرض اعترافاته التفصيلة خلال محاكاته للجرائم التي ارتكبها.
خلال الفيديوهات التي عرضها خبير فني من الإدارة العامة للمساعدات الفنية التابعة لوزارة الداخلية، تحدث «سفاح الجيزة» بتفاصيل جرائمه التي راح ضحيتها 4 أشخاص، وهم زوجته وصديقه المقرب وسيدتين اثنتين، كاشفاً أنه وزّع جثامينهم في مناطق ببولاق الدكرور في الجيزة، والإسكندرية.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قبيل الإعدام.. شاهد اعترافات «سفاح الجيزة» واستخراج رفات جثامين الضحايا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73051

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام