آخر الأخباراخبار المسلمين › داعية إسلامي : إفشاء أسرار بيت الزوجية أشر الخيانة عند الله.. فيديو

صورة الخبر: إفشاء أسرار بيت الزوجية
إفشاء أسرار بيت الزوجية

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، إن من أهم أركان الحياة الزوجية السعيدة، هو الحفاظ على أسرار البيت، لافتا إلى أن من أشد أنواع الخيانة عند الله هو إفشاء أسرار البيت، وهذا ما جاء بالسنة النبوية الشريفة فى حديث سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حين قال: "كبر مقتا عند الله إِنَّ الرَّجُلُ يُفْضِي إِلَى امْرَأَتِهِ، وتُفْضِي إِلَيْهِ، ثم يَنْشُرُ سِرَّهَ ".

روشتة لاحتواء الرجل لزوجته.. رمضان عبد المعز يكشف عنها
النشرة الدينية.. رمضان عبد المعز: كثرة السجود تجعل العبد رفيق النبي في الجنة.. ننشر أسماء الناجحين في مسابقة أئمة الأوقاف

وتابع عبدالمعز، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية dmc، اليوم السبت: "ليه تقولى لأمك أو لاختك او لصاحبتك اللى بيحصل فى بيتك، أصل اختى دارسة فقه وشريعة، برضوا اختك، أصل دول أهلى وامى، إياك هذا سر البيت، لازم الراجل برضوا لا يحكى لأحد حتى امه او ابيه، والله أكثر شئ بيحزننى اللى بشوفه من أن زوجة أو زوج يحكوا أسرار بيتهم على الفضائيات، واهاليهم عارفاهم والجيران كمان، والله هذا حرام، إياكم وأسرار البيوت، فالبيوت أسرار من افشلها مات، من نظر الناس".

واستكمل: "تحصل مشكلة بسيطة بين الزوجين، تروح الزوجة تحكى لأمها، أو الزوج يحكى لأمه، فتجد الحموات يتصرفن يشكل سيء مع كل طرف، ويرجع الزوج يقول لمراته شايفه امك بتعمل ايه أنا مش هكلمها تانى، ليه كل ده بسبب خروج سر البيت بره الدنيا كلها ممكن تكره بعضها".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داعية إسلامي : إفشاء أسرار بيت الزوجية أشر الخيانة عند الله.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14818

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

19-ذو القعدة-1445 هجرية
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام