آخر الأخباراخبار المسلمين › حسان: سنن الله التدرج وعلينا الانتظار لنرى عجلة الاصلاح

صورة الخبر: الشيخ محمد حسان
الشيخ محمد حسان

دعا الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامي الشباب الي وقف حركة الاعتصامات والعمل على نهضة البلاد عملا على تحقيق التنمية، موضحا انه من سنن الله التدرج وعلينا الانتظار لنرى كيف تدور عجلة الاصلاح.

وشدد حسان على أنه لا يجوز سب الآخرين حتى ولو كان من النظام السابق ولكن يمكن النقد فقط ، داعيا الجيش بالعودة الي ثكناته لان مكانه هو الحدود وليس الشارع.

وحذر حسان من المساس بالمادة الثانية من الدستور، قائلاً إن الشعب والجيش لن يسمحا أن "تمس بأذى"، مطالباً بتفعيلها، داعياً الله أن يرزق مصر بمن يحكم بكتاب الله وسنة رسوله.

ونفى الداعية الاسلامي اثناء خطبته بمحافظة كفر الشيخ امس الثلاثاء نيته في تولى أى منصب، موضحاً انه لا يرغب إلا فى جمع علماء المسلمين وأهل السنة للتشاور.

وشدد الشيخ على ضرورة معاقبة رءوس الفساد فى النظام البائد ، مضيفا ان رموز الفساد يجب أن نتخلص منهم، لكن أن يطال الشك فى كافة المؤسسات فهذا لا يجوز، فعلينا أن نمد جسور الثقة بين الشعب وكافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها المؤسسة العسكرية والأمنية، ويجب أن ينزل أفراد الشرطة لتحقيق الأمن وتطبيق شعار الشرطة فى خدمة الشعب، لأنه لو لم تعد الثقة بين الأمن والمواطنين فسينتج عنها فوضى لا يعلم مداها إلا الله".

المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسان: سنن الله التدرج وعلينا الانتظار لنرى عجلة الاصلاح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18123

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

15-ذو القعدة-1445 هجرية
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام