آخر الأخباراخبار المسلمين › القرضاوي يصلي الجمعة بميدان التحرير

صورة الخبر: الدكتور يوسف القرضاوى
الدكتور يوسف القرضاوى

من المنتظر ان يحتفل الشيخ الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين مع الشباب غدا بالتحرير بنتائج ثورة 25 يناير ويقوم بإمامة الآلاف المسلمين بصلاة الجمعة غداً التى تقام بميدان التحرير.

ومن المتوقع أن يشهد الميدان غداً أجواء احتفالية كبيرة مع التأكيد على مطالب الثورة كاملة 25 يناير على رأسها الإفراج عن المعتقلين وإلغاء الطوارئ وإعلان جدول زمنى لتحقيق مطالب الثورة.

المصدر: moheet

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القرضاوي يصلي الجمعة بميدان التحرير (1)

قبطي مسلم‏19 ‏فبراير, ‏2011

الدكتور القرضاوي عالم جليل..وهو رئيس رابطة العالم الإسلامي .. أعلى مجلس دعوي إسلامي عالمي...لعلمه الغزير..وفضله الكبير في مجال الدعوة الإسلامية...وهو فوق ذلك مصري وطني محب لوطنه وشعبه .. ولا يستطيع أحد أن ينكر على أي مصري مهاجر أو مغترب حبه لمصر..خاصة إذا كان قد غادر مصر مضطرا لما لاقاه من عنت وعسف وظلم واعتقالات..علي يد نظم حكم جائرة.. وظل يكافح في غربته لتخليص وطنه من الطغيان والظلم والفساد... بينما الكثيرين من المقيمين فيه ينهبونه ويعيثون فيه فساد وخرابا وظلما وتقتيلا وتضليلا ودجلا. هذا العالم الجليل .. الثمانيني ..دخل التاريخ اليوم بإلقائه خطبة جمعة الاحتفال بنجاح الثورة المصرية العظيمة أمام أكثر من مليونين من البشر.. وسمعه مئات االملايين في العالمين العربي والإسلامي عن طريق القنوات الفضائية. كانت خطبة عظيمة.. جامعة ..وافية..شافيه لقلوب الشرفاء من المصريين..الأقباط، مسلميهم ومسيحييهم .وقلوب كل العرب والمسلمين الطيبين الصادقين في شتى بقاع العالم. ألقاها ارتجالا بدون القراءة من شيء مكتوب... ولكن بمنتهى البلاغة..وتنظيم الأفكار وتسلسلها..وتقسيمها على أجزاء الخطبة المختلفة..وفي الدعاء .. لقد عبرت الخطبة عن روح الثورة.. وأفكارها وآمالها وهي أفكار وآمال كل المصريين الشرفاء..وأثلجت صدورهم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

17-ذو القعدة-1445 هجرية
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام