الفهيد: اختيار الأمين العام للجامعة خلال أيام

آخر الأخباراخبار المسلمين › إطلاق اسم د. فايزة الخرافي على أحد مباني كلية العلوم

اختتم مدير جامعة الكويت د. عبدالله الفهيد جولاته التفقدية في الصرح الاكاديمي بزيارته لكلية العلوم امس الاول، وتفقد الاقسام والمباني معلنا عن استمرار استراتيجيات التطوير.
واعلن خلال جولة الفهيد الاخيرة عن توجه لاطلاق اسم مديرة الجامعة السابقة د. فايزة الخرافي على احد مباني كلية العلوم تقديرا لجهودها وعطائها الاكاديمي وخدماتها المتواصلة للكلية وجميع طلاب وطالبات الجامعة.
واكد الفهيد نجاح الحملة التي بدأت في اول اسبوع دراسي للتوعية بالحضور فضلا عن نجاح النظام الآلي الجديد الذي شهد تكوين مفاهيم جديدة للطلبة والاساتذة، مشيرا الى ان هذا الامر لن يتوقف وسيتابع في المستقبل لكي يشعر الطلبة بالالتزام والحضور لمحاضراتهم الدراسية الى آخر يوم في الفصل الدراسي، وقد شكر كل من ساهم في انجاح هذه الحملة كالعمداء والامانة العامة ومديري الادارات في الكليات وادارة العلاقات العامة وادارة الخدمات.
لجنة إعلامية
وفي رده على استفسارات احدى الصحف المحلية بشأن اللجنة الاعلامية في الجامعة قال اننا سنشكل لجنة لوضع سياسة اعلامية موحدة من خمسة اشخاص ذوي الخبرة الاعلامية لتواكب التطورات الحالية في المجال الاعلامي وغيرها، مضيفا ان هذه اللجنة ستتضمن رئيس اللجنة ومشرفا عاما لها ومتحدثا رسميا، مؤكدا انه تم طرح عدة اسماء ومنها احد اساتذة قسم الاعلام، منوها بأن اللجنة سترى النور بعد رمضان.
وكشف الفهيد ان الجامعة بحاجة الى وجود الامين العام، لذلك سيتم تعيين القيادي الذي سيشغل هذا المنصب خلال الشهر الجاري.
واوضح الفهيد انه يشعر بالراحة كون الجامعة تسير على الطريق الصحيح من خلال تعديل نظام السحب، وهو النظام الذي آتى ثماره هذا العام منذ الفصل الدراسي الاول وحقق الانضباط منذ اول يوم دراسي.
ولفت الى ان الادارة الجامعية حرصت على تغيير مفاهيم الطلاب والطالبات والذين كانوا يعتبرون اول اسبوع امتدادا للعطلة، منوها بأن جولاته التفقدية ستستمر حتى الفصل الدراسي الثاني من اجل الاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة احوال الطلاب، وحل جميع مطالبهم المتعلقة بالدراسة كونهم العنصر الأساسي في الصرح الاكاديمي.
إجراءات
ومن جانبه أكد عميد كلية العلوم د. رضا الحسن ان اجراءات هذا العام حول تقديم فترة السحب والاضافة سهلت الامور على الدارسين، موضحا ان الجهاز الاداري حرص على تجهيز جميع القاعات الدراسية قبل البدء بالدراسة من اجل توفير جو مناسب لطلاب الكلية والكليات الاخرى الذين يأخذون مواد تمهيدية في كلية العلوم.
واشار الى صيانة مباني الكلية من قبل ادارة الانشاءات والصيانة، لافتا الى تزايد اعداد الطلبة بصورة مطردة، وقد تضاعفت اعداد المستجدين هذا الفصل الدراسي بشكل لافت للنظر، حيث اصبحت المباني مكتظة بالطلاب والطالبات.

مقتطفات

حرص د. عبدالله الفهيد على تشجيع الطلاب والطالبات عبر قوله تفوقوا في الدراسة وواظبوا على الحضور من أجل التفوق.
قال أحد الدكاترة في كلية العلوم للفهيد إن الطالبات ملتزمات أكثر من الطلبة لذلك نقول للطلبة إن الحضور بدرجات.
حرص مدير الجامعة على اختيار الطلبة وسألهم في المقرر وأجابوا باقتدار.
كل الشكر والتقدير لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام فيصل مقصيد ومدير الأمن والسلامة حسن ربيعة على تسهيلهما مهمة الصحافة أثناء الجولة.
حرص الفهيد على شكر رجال الإعلام بعد الانتهاء من الجولة بقوله 'يعطيكم العافية'

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق اسم د. فايزة الخرافي على أحد مباني كلية العلوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21454

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق نور الله
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام
.
.
.
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية