آخر الأخباراخبار المسلمين › تفسير حلم زيارة شخص للمنزل.. مفسر رؤى يوضح |فيديو

صورة الخبر: الشيخ موسى الفواخري
الشيخ موسى الفواخري

تفسير حلم زيارة شخص للمنزل .. قال الشيخ موسى الفواخري، مفسر الأحلام، إن رؤية النائم ناسًا يدخلون بيته يعني دخول السكينة والطمأنينة والستر، مستدلا بقول الله تعالى: «وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُم مِّن بُيُوتِكُمْ سَكَنًا وَجَعَلَ لَكُم مِّن جُلُودِ الْأَنْعَامِ بُيُوتًا تَسْتَخِفُّونَهَا يَوْمَ ظَعْنِكُمْ وَيَوْمَ إِقَامَتِكُمْ وَمِنْ أَصْوَافِهَا وَأَوْبَارِهَا وَأَشْعَارِهَا أَثَاثًا وَمَتَاعًا إِلَىٰ حِينٍ (80)»النحل.

وأضاف الشيخ موسى الفواخري، مفسر الأحلام، خلال تقديمه برنامج أسرار الرؤى، المذاع عبر قناة المحور الفضائية، ردًا على سؤال: ما تفسير حلم زيارة شخص للمنزل وضيافتهم في البيت وإطعامهم ؟ أن دخولهم يعني إتيان البشارة كما قال الله تعالى: «(23) هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ الْمُكْرَمِينَ (24) إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلَامًاقَالَ سَلَامٌ قَوْمٌ مُّنكَرُونَ (25) فَرَاغَ إِلَىٰ أَهْلِهِ فَجَاءَ بِعِجْلٍ سَمِينٍ (26) فَقَرَّبَهُ إِلَيْهِمْ قَالَ أَلَا تَأْكُلُونَ (27) فَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لَا تَخَفْ وَبَشَّرُوهُ بِغُلَامٍ عَلِيمٍ (28)»الذاريات.

وأكد أن الضيف إذا دخل البيت وأكل من طعامه ثم ارتحل، فإنه يعني الارتحال بذنوب أهل البيت، مشيرًا إلى أنه من الإيمان كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: «عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : «... ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه»رواه البخاري ومسلم.

وألمح إلى أن المرأة إذا رأت أنها تعد طعامًا لزوجها فإنه يعني الحصول على الرزق.

كان الشيخ الشيخ موسى الفواخري، مفسر الأحلام، قد قال إن المرأة إذا رأت زوجها الميت في منامها يعطيها دقيقًا أو أي شيء مما يستخلص من القمح، فتفسيره أن هذا رزق يعطيها إياه؛ قد يكون معاشًا أو مالًا أو مصدر رزق، مستشهدًا بقول الله تعالى: «وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ(33)»يس.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفسير حلم زيارة شخص للمنزل.. مفسر رؤى يوضح |فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66081

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق نور الله
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام