آخر الأخبارالصحة والجمال › هل يتسبب الفيلر في زيادة التجاعيد بعد زوال أثره؟.. أخصائية تجيب

صورة الخبر: الفيلر
الفيلر


قالت الدكتورة دينا أنس اخصائية طب جراحة التجميل والتجميل الأنثوي وعضو الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا، إن استخدام حقن الفيلر لا يتسبب في ظهور التجاعيد بعد فترة من استخدامها، وهو اعتقاد خاطئ للغاية.

وأضافت دينا أنس في تصريحات لموقع "صدى البلد" الإخباري، ان الفيلر قد يزول مفعولها بعد فترة محددة، وهو ما يجعل التجاعيد تظهر مرة أخرى، مما يجعلنا نظن أنها زادت عن فترة قبل ما حقن الفيلر، ولكن على العكس فإن التجاعيد تعود كما كانت.

واوضحت من جانبها ان مفعول الفيلر قد يدوم لسنة وشهرين إلى سنة ونصف، ومن بعدها يزول أثره تماما وترجع البشرة لحالتها الطبيعية، لذا فهو امن تماما.

ونصحت دينا أنس بأهمية البدء في حقن الفيلر مرة أخرى قبل انتهاء أثره بفترة قصيرة، وذلك حتى نتجنب ظهور التجاعيد مجددا.

ونوهت دينا أنس إلى أن هناك تقنية أخرى اكثر فاعلية من حقن الفيلر، ويمكنها ان تجنبك الخضوع لجلسات الحقن بالفيلر كل عام، هي "حقن الدهون" وتعد تقنية بديلة وأكثر فاعلية، وأثرها يدوم لفترة اطول.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل يتسبب الفيلر في زيادة التجاعيد بعد زوال أثره؟.. أخصائية تجيب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق نورالله الآن..
حمل تطبيق نور اللهحمل تطبيق موقع نورالله على اندرويد
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام