آخر الأخباراخبار المسلمين › وزير الأوقاف ينفعل على باحث ماجستير: أنت جاهل وبتخدم الإخوان (فيديو)

صورة الخبر: الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تسبب خطأ باحث ماجستير في غضب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خلال مناقشته لرسالته بمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيق، عقب ذكر الباحث عبارة «أخطر الأصنام الجديدة هي الوطن وأن إلباسه للدين بمثابة الكفن»، فوصف الوزير صاحب الرسالة بالغباء والجهل كونه بهذه العبارة يخدم أكاذيب الإخوان.

وانفعل الوزير على كل من الدكتور صابر عبد الدايم عميد كلية اللغة العربية الأسبق، والدكتورة هدى درويش رئيس قسم الأديان بالمعهد الآسيوي، والدكتور غلام قمر الأزهري، باكستاني الجنسية - المشرفين على الرسالة - قائلا: «أنت هتعلم ولادنا كدا، أنت لو جايب واحد يخدم أعداءنا والاستعمار وداعش والإخوان والجماعات المتطرفة ميقولش بجهله وغبائه أكتر من اللي قاله الباحث».

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الأوقاف في مناقشة رسالة ماجستير بعنوان «تجديد الفكر الديني في الإسلام.. محمد إقبال أنموذجا» مقدما من الباحث وجدي عبد القادر بقسم دراسات وبحوث الأديان، في حضور محافظ الشرقية والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأضاف الوزير أن الباحث أساء لفكرة الوطنية والدين وفقا لما جاء في صياغته للرسالة فهو يدل عن جهل منه وعدم فهم ولولا أنني متأكد أنه كتبها عن جهل وعدم معرفة لكنت أحلته لمجلس تأديب واتخذت كافة الإجراءات اللازمة ضده ليكون عبرة لغيره، ويجب على رئيس الجامعة الاستعلام عن هذا الباحث وتوجهاته.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد مختار جمعة هدد بالانسحاب اعتراضًا على ضعف رسالة الماجستير، وكثرة الأخطاء اللغوية بها والتي وصلت لـ162 خطأ لغويا وبها أبيات شعرية نقلت بعدم فهم لمعانيها وبعيدة عن الجانب الوطني، وعلى آثرها وبَّخ "جمعة" صاحب الرسالة وقرر تأجيلها 6 أشهر لحين تعديل الأخطاء.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الأوقاف ينفعل على باحث ماجستير: أنت جاهل وبتخدم الإخوان (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق نور الله
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام
-
-
-
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية