آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان

صورة الخبر: تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان
تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان

بعد أكثر من 6 سنوات علي عرض مسلسل ''حدائق الشيطان'' الذي قام ببطولته الفنان السوري جمال سليمان، والفنانة سمية الخشاب، والفنان رياض الخولي وأخرون تعود أسرة العمل لتقديم جزء ثانٍ منه بأغلب فريق عمل الجزء الأول.

وحقق المسلسل الذي أخرجه الراحل اسماعيل عبد الحافظ، نجاحاً كبيراً وقت عرضه، مما جعل أسرة العمل تفكر في تقديم الجزء الثاني منه، ودفع المخرج حسني صالح للإعلان عن المشاركين فيه حسبما جاء عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك.

وأعلن صالح أن المشاركين هم الفنان جمال سليمان، أحمد سلامة، رياض الخولي، أميرة العايدي، معلناً ايضاً على أن هناك أسماء مرشحة للمشاركة في العمل منهم سارة سلامة ويسرا اللوزي، وعبدالعزيز مخيون.

وأشار صالح عبر حسابه أن هناك ايضا مشاركة لمدير التصوير مصطفى عز الدين، ديكور عادل المغربى، وموسيقى امير عبد المجيد واشعار عبدالرحمن الأبنودى، وغناء علي الحجار، وانتاج أحمد الجابري وعمرو الجابري، ومن اخراج حسني صالح.

كانت تدور أحداث الجزء الأول الذي عرض في عام 2006، عن رجل صعيدي ذو شخصية قيادية قوية يعيش في إحدى بلدات نجع حمادي ويتحصن بها ويعتبرها ملية خاصة به وقلعة حصينة ويمارس نشاطه في ترويج المخدرات وزراعة الحشيش من خلال تواجده في البلدة الحصينة، وجميع أهل البلدة يخافون منه لعدة أسباب منها الخوف من أعوانه الذين يحاصرون أهل البلدة .

المصدر: مصراوي . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله