آخر الأخبارالأسرة والطفل › مواضيع نسائية : أشياء تجعلك فتاة جذابة

صورة الخبر: مواضيع نسائية : أشياء تجعلك فتاة جذابة
مواضيع نسائية : أشياء تجعلك فتاة جذابة

إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قـبلة الأنـظار فـي كـل الأوقـات و المناسبـات تقـوم على النقاط التالية

الثـقة :
في النفس وتقدير الذات هم أول شـرط للتمتـع بالجـاذبية و الأغـراء, و الثقة فـي النفس لا تلغـي الأنـوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل و إن كـانت تعـني الأغـراء.

العـطر:
قـال الشاعر إن سـر المرأة يكمـن في عطـرها, و بالتالي عليك أن تجـيدي اختيـار العـطر الذي يضمـن لك المزيد من الجاذبيـة شـرط أن يكـون متنـاغما مع شـخصيتك, العـطر سـلاح فـعال مـن أسلحة الأغـراء و الجاذبية

الشـعر:
إن الشـعر هـو إطـار الوجـه بـل يشـكل أيضا إطـار أساسيا لأزيـائك و أكسسـواراتك, أهتمـي بالـتسريحة التـي تليق بشخصـيتك و اخـتاري اللـون الـذي يتناغم تماما مع لون بشـرتك

الماكيـاج:
يبدأ الماكيـاج مـن العـناية بالبـشرة و بنـظافتها مـن خـلال استعمـال المستحضرات المنـاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـناء بالأظـافر و اختـيار الطـلاء اللافـت. المـهم أن تخـتار الماكيـاج الذي يتمـاشى مع ألـوان عينـيك و شـعرك و بشـرتك و ملابسـك و أيضا المناسبة.

الأنـاقة:
لا تقتصـر على اختيـار الفسـتان أو الـزي و التـركيز علـى القصـة و القمـاش و الدرجـة التـي تتناسـب كلهـا مع مظهـرك و خطـوط جسـمك, بل الأنـاقة تفـوق القطـعة التـي ترتدينـها إلى طريقة مشيتـك و طلـتك و حضـورك .

الإكسسوارات:
تقـول أحدى الخبيـرات في مجـال التجمـيل: إن الإكسوارات أساسـية جـدا في الأناقـة و تـزيدك جاذبية, و هي لا تشمـل على الحـلي فحسـب بل على الحـزام و النظـارات و الحـذاء و حقيبـة الـيد.
الصـوت:
للصـوت تأثـير كبـير على الآخريـن و هـو جزء لا يتجزأ من الفتـاة الجـذابة. أتقنـي استعمـال هذا السلاح الفـعال.

الابتسـامة:
أنها سـلاح الأنوثـة و الجاذبيـة, حافظـي على نظافـة أسنانك و جـمالها مـن خـلال زيارة الطـبيب الأخـتصاصي بالابتسـامة الجميلة تسحـرين و تفتنيـن و تحفرين صورتـك الجميلة.

الرفاهيـة:
تشمـل علـى الهـدوء و الاسترخـاء بعيـدا عـن الإرهاق و التوتـر, فالمـرأة المـفعمة بالجـاذبية تعـرف كيف تريح الـناظر إليـها, و بـدلا من أن تثيـر أعصابـه تثيـر إعجـابه و اهتمامه, و التدليـك يسـاعدك على الاسترخاء.

الطبيـعة:
أخيرا حافظي عـلى المظـهر الطبيعـي الذي لا يلغـيه الماكـياج و لا فـن الأغـراء. فالبسـاطة هي قـمة الجـاذبية أما التصنـع فيقضـي عليهـا.

المصدر: zwjte

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواضيع نسائية : أشياء تجعلك فتاة جذابة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81016

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق نور الله
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام
-
-
-
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية
عقارات السعودية
إعلن عن عقارك في سمسار السعودية