• مسلمو شمال القوقاز.. من “الراديكالية” إلى “التطرف”مسلمو شمال القوقاز.. من “الراديكالية” إلى “التطرف”

    مسلمو شمال القوقاز.. من “الراديكالية” إلى “التطرف”

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2012

    آن الأوان للأنظمة ”الديمقراطية الليبرالية” في مناطق شمال القوقاز أن تعيد النظر في كيفية تعاملها مع معتنقي الراديكالية، ولا سيما الشباب الباحثون عن التغيير الاجتماعي، كما آن الأوان لإعادة النظر في وسائل تطبيق القانون ..

  • نشطاء سعوديون يطالبون بالسماح بزيارة القدسنشطاء سعوديون يطالبون بالسماح بزيارة القدس

    نشطاء سعوديون يطالبون بالسماح بزيارة القدس

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2012

    نشر موقع الجزيرة نت الإخبارى بياناً صادراً عن مجموعة من السعوديين، على رأسهم الناشط السياسى الصحفى أحمد عدنان، يطالبون فيه برفع الحظر الخليجى عن زيارة القدس والأراضى المحتلة، مستخدمين شبكتى التواصل ..

  • خطيب "مصطفى محمود": الرئاسة خزى وندامة لمن يسعى إليهاخطيب "مصطفى محمود": الرئاسة خزى وندامة لمن يسعى إليها

    خطيب "مصطفى محمود": الرئاسة خزى وندامة لمن يسعى إليها

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2012

    أكد خطيب مسجد مصطفى محمود، على أن الرئاسة خزى وندامة لمن يسعى إليها ، إلا إذا أدى ما لها من حقوق، مضيفا أنها كذلك أمانة فى أعناق من يسعون إليها، وسيكون الرئيس القادم مسئول أمام الله عن كافة المصريين..

  • إمام مسجد الخازندارة: الإسلام هو الطريق لنهوض الأمةإمام مسجد الخازندارة: الإسلام هو الطريق لنهوض الأمة

    إمام مسجد الخازندارة: الإسلام هو الطريق لنهوض الأمة

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2012

    قال الدكتور إيهاب مطر، إمام وخطيب مسجد الخازندارة بشبرا، "لا نهوض لحال البلاد إلا بتطبيق الشريعة، واتباع سنة الرسول ونهجه، بعد أن أصبح العرب يتقاتلون ويصارعون أنفسهم، وشريعتنا الإسلامية هى الوحيدة التى تنهض بنا من.

  • غداً.. مؤتمر صحفى لرفض شخصيات فلسطينية زيارة "جمعة" للقدس بـ"الصحفيين"غداً.. مؤتمر صحفى لرفض شخصيات فلسطينية زيارة "جمعة" للقدس بـ"الصحفيين"

    غداً.. مؤتمر صحفى لرفض شخصيات فلسطينية زيارة "جمعة" للقدس بـ"الصحفيين"

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2012

    تعقد لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، مؤتمراً صحفياً لشخصيات فلسطينية لإعلان رفضها لزيارة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية للقدس المحتلة، بمشاركة المناضل عبد القادر يسن، وذلك غداً، السبت، فى الساعة 12 ظهراً.

  • خطيب مسجد التوحيد يدعو المسلمين للتظاهر للمطالبة بتطبيق الشريعةخطيب مسجد التوحيد يدعو المسلمين للتظاهر للمطالبة بتطبيق الشريعة

    خطيب مسجد التوحيد يدعو المسلمين للتظاهر للمطالبة بتطبيق الشريعة

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2012

    دعا الشيخ فوزى السعيد، خطيب مسجد التوحيد، جموع المصلين إلى ضرورة التظاهر والخروج فى مسيرات لمساندة ودعم إخوانهم بميدان التحرير، من أجل الدفاع عن الشريعة الإسلامية والحفاظ عليها، والمطالبة بتطبيقها، لافتاً إلى أن ..

  • مفتى القدس يحذر من تزايد دعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصىمفتى القدس يحذر من تزايد دعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى

    مفتى القدس يحذر من تزايد دعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى

    الخميس, ‏26 ‏أبريل, ‏2012

    حذر الشيخ محمد حسين المفتى العام للقدس والديار الفلسطينية من تزايد الدعوات الإسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى والاعتداء عليه، وذلك إثر منع سلطات الاحتلال، المصلين المسلمين من دخول الحرم القدسى..

  • البنتاغون ينقح مقرراته المسيئة للإسلامالبنتاغون ينقح مقرراته المسيئة للإسلام

    البنتاغون ينقح مقرراته المسيئة للإسلام

    الخميس, ‏26 ‏أبريل, ‏2012

    قالت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) أمس الأربعاء إن رئيس الأركان المشتركة الأميركية أمر بتنقيح مواد تعليمية تقدم في تدريب عسكري بعد أن تبين أن تدريبا للضباط يعتمد وجهة النظر التي تفيد بأن الولايات المتحدة في حرب مع الإسلام.

  • هولاند يكذّب ساركوزى بشأن دعم المفكر الإسلامى طارق رمضان لههولاند يكذّب ساركوزى بشأن دعم المفكر الإسلامى طارق رمضان له

    هولاند يكذّب ساركوزى بشأن دعم المفكر الإسلامى طارق رمضان له

    الخميس, ‏26 ‏أبريل, ‏2012

    وصف المرشح الاشتراكى للانتخابات الرئاسية الفرنسية فرنسوا هولاند مزاعم الرئيس الفرنسى المنتهية ولايته نيكولا ساركوزى بأن المفكر الإسلامى السويسرى "المصرى الأصل" طارق رمضان ..

  • بالفيديو.. إمام جامع الأزهر: التطاول على رموز الأزهر مرفوضبالفيديو.. إمام جامع الأزهر: التطاول على رموز الأزهر مرفوض

    بالفيديو.. إمام جامع الأزهر: التطاول على رموز الأزهر مرفوض

    الخميس, ‏26 ‏أبريل, ‏2012

    أكد إمام جامع الأزهر الشيخ صلاح نصار، تعليقا على الهجوم على فضيلة الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية، أن التطاول على رموز الأزهر أمر ممنهج، وأنه لا يراد به وجه الله، رافضا هذا التطاول، داعيا إلى طرح الفرقة جانبا.

  • عباس يدعو العرب لزيارة القدس.. ويؤكد: تحريمها لا أصل له فى القرآنعباس يدعو العرب لزيارة القدس.. ويؤكد: تحريمها لا أصل له فى القرآن

    عباس يدعو العرب لزيارة القدس.. ويؤكد: تحريمها لا أصل له فى القرآن

    الأربعاء, ‏25 ‏أبريل, ‏2012

    جدد الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبومازن" دعوته للعرب والمسلمين لزيارة القدس المحتلة، مؤكداً أن القرآن الكريم، وسنة النبى (ص) لم يرد فى أى منهما ما ينص على تحريم زيارة القدس بأى حال من الأحوال.

  • كيف نحقق الاستجابة لله والرسول في حياتنا ؟كيف نحقق الاستجابة لله والرسول في حياتنا ؟

    كيف نحقق الاستجابة لله والرسول في حياتنا ؟

    الأربعاء, ‏25 ‏أبريل, ‏2012

    لقد كانت حياة الصحابة رضوان الله عليهم تمثل حقيقة الاستجابة الكاملة لله وللرسول، قولاً وعملاً، وفكراً وسلوكاً، فاستجابتهم كانت علمية عملية وليست مجرد نظريات لا تطبيق لها في الواقع وهذا ما نفتقده في حياتنا المعاصرة؛ وهو الامتثال العلمي العملي.

  • اتخاذ الوسائط في العبادةاتخاذ الوسائط في العبادة

    اتخاذ الوسائط في العبادة

    الأربعاء, ‏25 ‏أبريل, ‏2012

    هل يجب على الإنسان أن يكون بينه وبين الله عز وجل واسطة، فمثلاً: أنا لا أصلي لمرضاة لله إلا عن طريق الشيخ!!! ويستشهدون بذلك بالحديث -كما يقولون-: (من لا شيخ له فشيخه الشيطان)!!!!!!!

  • مستوطنون يقتحمون "مقام يوسف" في نابلس فجر اليوممستوطنون يقتحمون "مقام يوسف" في نابلس فجر اليوم

    مستوطنون يقتحمون "مقام يوسف" في نابلس فجر اليوم

    الثلاثاء, ‏24 ‏أبريل, ‏2012

    اقتحم مجموعة من المستوطنين المتطرفين "مقام يوسف" في مدينة نابلس فجر اليوم الثلاثاء بحماية قوة من الجيش الاسرائيلي، الذي فرض اغلاقاً تاماً على الأحياء المتاخمة للمقام شرق المدينة.

  • العفو الدولية: تمييز فى أنشطة الحياة اليومية ضد مسلمى أوروباالعفو الدولية: تمييز فى أنشطة الحياة اليومية ضد مسلمى أوروبا

    العفو الدولية: تمييز فى أنشطة الحياة اليومية ضد مسلمى أوروبا

    الثلاثاء, ‏24 ‏أبريل, ‏2012

    قالت منظمة العفو الدولية فى تقرير جديد إن مسلمين فى عدة بلدان أوروبية يواجهون تمييزا فى التوظيف وأنشطة الحياة اليومية بسبب قواعد تستهدف عاداتهم.

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام