• وزير الحرس الوطني السعودي: زيارة السيسي هدفها وحدة المسلمينوزير الحرس الوطني السعودي: زيارة السيسي هدفها وحدة المسلمين

    وزير الحرس الوطني السعودي: زيارة السيسي هدفها وحدة المسلمين

    الثلاثاء, ‏12 ‏أغسطس, ‏2014

    وصف الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني السعودي، العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومصر، بأنها على أفضل مستوى.

  • بالصور..سيناريو هدم الكعبةبالصور..سيناريو هدم الكعبة

    بالصور..سيناريو هدم الكعبة

    الثلاثاء, ‏12 ‏أغسطس, ‏2014

    الكعبة.. بيت الله الحرام.. القبلة التي يحج إليها الناس والأنبياء والملائكة منذ فجر التاريخ, وقبلة المسلمين منذ أضيئت الأرض بنور الإسلام.

    البيت العتيق الذى رفع قواعده سيدنا إبراهيم عليه السلام, هو الهدف المقبل لمن يتحكمون فى مقدرات هذا العالم, والذين يهدفون إلى إقامة حكومة عالمية موحدة يحميها جيش واحد يتحكم فى مجريات الأمور, ويتحكم كذلك فى شعوب العالم التى ما تلبث أن تتحول إلى عبيد للسادة الجدد الذين يحكمون العالم حالياً من وراء ستار, ومن أجل ذلك يحاربون جميع الأديان المسيحية واليهودية والإسلام حتى تخلو لهم الساحة وذلك من خلال دعم المتطرفين فى كل دين لمحاربة بعضهم البعض.

  • التفاصيل الكاملة لسحب الجنسية الكويتية من الداعية نبيل العوضيالتفاصيل الكاملة لسحب الجنسية الكويتية من الداعية نبيل العوضي

    التفاصيل الكاملة لسحب الجنسية الكويتية من الداعية نبيل العوضي

    الإثنين, ‏11 ‏أغسطس, ‏2014

    قررت الحكومة الكويتية، مساء الإثنين، سحب الجنسية من الداعية الإسلامي، نبيل على العوضي، ومعه عشرة آخرون، ويأتي قرار سحب الجنسية منه بتهمة إثارة البلبلة، وللحفاظ على الأمن القومي للبلاد، بحسب تفسير مجلس الوزراء.

  • فيديو.. جمعة: إنكار عذاب القبر "هذيان"فيديو.. جمعة: إنكار عذاب القبر "هذيان"

    فيديو.. جمعة: إنكار عذاب القبر "هذيان"

    الأحد, ‏10 ‏أغسطس, ‏2014

    اعتبر الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أن إنكار عذاب القبر هو هذيان لا يُخرِج مُطلقها من ملَّة الإسلام، وأن مناقشة وجوده من عدمه هو "تفكير أعوج".

  • وزير الأوقاف: استهداف الصهاينة للمساجد و"داعش" للكنائس يكشف "زيف المنظمات الدولية"وزير الأوقاف: استهداف الصهاينة للمساجد و"داعش" للكنائس يكشف "زيف المنظمات الدولية"

    وزير الأوقاف: استهداف الصهاينة للمساجد و"داعش" للكنائس يكشف "زيف المنظمات الدولية"

    الأحد, ‏10 ‏أغسطس, ‏2014

    استنكر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف، قيام الكيان الصهيوني في غزة باستهداف المدنيين والمساجد، وأيضا ما يقوم به تنظيم "داعش" الإرهابي من استهداف للكنائس العراقية، والمواطنين العراقيين من المسلمين والمسيحيين.

  • جمعة: الثعبان الأقرع ورد بالسنة النبويةجمعة: الثعبان الأقرع ورد بالسنة النبوية

    جمعة: الثعبان الأقرع ورد بالسنة النبوية

    السبت, ‏09 ‏أغسطس, ‏2014

    قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن الغيب هو كل ما غاب عن حسك، فكل ما يحدث في أرجاء الأرض مما لا يدركه حسي الآن فهو غيب وهو نوعان ...

  • "الأوقاف" تصف خطيب التحرير بـ"الجاهل": حديث "ميزو" باسم الدين "عار""الأوقاف" تصف خطيب التحرير بـ"الجاهل": حديث "ميزو" باسم الدين "عار"

    "الأوقاف" تصف خطيب التحرير بـ"الجاهل": حديث "ميزو" باسم الدين "عار"

    السبت, ‏09 ‏أغسطس, ‏2014

    قالت وزارة الأوقاف أن المدعو محمد عبد الله نصر الشهير بـ"ميزو" لا علاقة له بالأوقاف من قريب أو بعيد، وحديث أمثاله من الجهلاء باسم الدين عار على الثقافة الإسلامية .

  • مستشار المفتى: فتوى القرضاوى بشأن إسرائيل "مخطط لتقسيم المنطقة"مستشار المفتى: فتوى القرضاوى بشأن إسرائيل "مخطط لتقسيم المنطقة"

    مستشار المفتى: فتوى القرضاوى بشأن إسرائيل "مخطط لتقسيم المنطقة"

    السبت, ‏09 ‏أغسطس, ‏2014

    استنكر الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتى الجمهورية، فتوى الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، المنشورة فى إحدى وسائل الإعلام القطرية بأن فتح باب الجهاد بفلسطين لا يعتبر ضرورة، ..

  • "البحوث الإسلامية" ردا على خطيب التحرير:لا يجوز التشكيك فى "البخارى""البحوث الإسلامية" ردا على خطيب التحرير:لا يجوز التشكيك فى "البخارى"

    "البحوث الإسلامية" ردا على خطيب التحرير:لا يجوز التشكيك فى "البخارى"

    السبت, ‏09 ‏أغسطس, ‏2014

    أكد الدكتور محمد الشحات الجندى عضو مجمع البحوث الإسلامية، أن كتاب صحيح البخارى هو أصح كتب الحديث، ويعد أصدق الكتب عقب كتاب الله، وإذا كان هناك بعض الأحاديث الضعيفة فهى قليلة، وبموجب ذلك لا ينبغى أن نصف هذا الكتاب العظيم بوصف لا يليق به.

  • القرضاوي : فتح باب الجهاد بفلسطين لايعتبر واجب شرعي و ان الواجب حاليا هو الجهاد ضد بشار الاسد رئيس سورياالقرضاوي : فتح باب الجهاد بفلسطين لايعتبر واجب شرعي و ان الواجب حاليا هو الجهاد ضد بشار الاسد رئيس سوريا

    القرضاوي : فتح باب الجهاد بفلسطين لايعتبر واجب شرعي و ان الواجب حاليا هو الجهاد ضد بشار الاسد رئيس سوريا

    الجمعة, ‏08 ‏أغسطس, ‏2014

    قال الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ان فتح باب الجهاد بفلسطين لايعتبر ضرورة ولا واجب شرعي حالياً، لان الله يختبر صبر المؤمنين هناك، مؤكدا في تصريح اعلامي لقناة قطرية، ان الواجب حاليا هو الجهاد ضد بشار الاسد، رئيس سوريا.

  • بالفيديو.. شهداء الاقصى تشتبك وتقنص قوات خاصة من جنود الاحتلال الإسرائيليبالفيديو.. شهداء الاقصى تشتبك وتقنص قوات خاصة من جنود الاحتلال الإسرائيلي

    بالفيديو.. شهداء الاقصى تشتبك وتقنص قوات خاصة من جنود الاحتلال الإسرائيلي

    الجمعة, ‏08 ‏أغسطس, ‏2014

    نشرت كتائب الأقصى لواء العامودي فيديو لعناصرها وهي تشتبك وتقنص قوات خاصة من جنود الاحتلال خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
    وأكدت الكتائب أن الفيديو هو بمثابة رسالة سخط وتحذير للمحتل ان حاول مرة أخرى الأقدام على تلك الحماقة.

  • الحافلات العمومية في الصين ممنوعة على المنقبات والملتحين المسلمينالحافلات العمومية في الصين ممنوعة على المنقبات والملتحين المسلمين

    الحافلات العمومية في الصين ممنوعة على المنقبات والملتحين المسلمين

    الجمعة, ‏08 ‏أغسطس, ‏2014

    ضمن أحدث قوانين عنصرية ضد المسلمين في الصين، حظرت السلطات في مدينة كاراماي في إقليم شينخيانغ الذي تقطنه أغلبية مسلمة في الصين ركوب الملتحين والمحجبات الحافلات العمومية، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام حكومية.

  • افتتاح بوابة الأزهر الإلكترونية.. الأحدافتتاح بوابة الأزهر الإلكترونية.. الأحد

    افتتاح بوابة الأزهر الإلكترونية.. الأحد

    الجمعة, ‏08 ‏أغسطس, ‏2014

    يفتتح الأحد القادم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، يرافقه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والمهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور محمد عبدالشافى، القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر ونوابه، وبعض عمداء الكليات، الأحد المقبل، البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف على شبكة المعلومات الدولية للإنترنت.

  • خطيب الجامع الأزهر: مُنكر عذاب القبر لا يعرف الكثير عن أمور دينهخطيب الجامع الأزهر: مُنكر عذاب القبر لا يعرف الكثير عن أمور دينه

    خطيب الجامع الأزهر: مُنكر عذاب القبر لا يعرف الكثير عن أمور دينه

    الجمعة, ‏08 ‏أغسطس, ‏2014

    ارتكزت خطبة الجمعة بالجامع الأزهر على غاية الصيام والهدف منه وفضائل شهر رمضان على الإنسان طوال العام، مضيفا أن الدين أرسى قواعد الحرية الإنسانية لكل البشر، حيث أقام الإسلام دولة العدل والرحمة حتى مع من خالف معتقداته.

  • السيدة رُقيةالسيدة رُقية

    السيدة رُقية

    الخميس, ‏07 ‏أغسطس, ‏2014

    السيدة رُقية، بنت رسول الله «صلى الله عليه وسلم»، أمها السيدة خديجة بنت خويلد «رضى الله عنها» فهى بنت سيد البشر صلى الله عليه وسلم، محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب الهاشمى.

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام