• مشايخ وعلماء سعوديون: "داعش" خوارج وشوكة في نحور المسلمينمشايخ وعلماء سعوديون: "داعش" خوارج وشوكة في نحور المسلمين

    مشايخ وعلماء سعوديون: "داعش" خوارج وشوكة في نحور المسلمين

    الأربعاء, ‏27 ‏أغسطس, ‏2014

    أجمع عددٌ من علماء المملكة ومشايخها، على أن ما يقوم به تنظيم "داعش" أو ما يُسمّى تنظيم الدولة الإسلامية من أعمال قتلٍ وسفكٍ للدماء خارجٌ عن تعاليم ديننا الحنيف؛ معتبرين "داعش" خوارج وشوكة في نحور المسلمين والعدو الأول لديننا الإسلامي، دين التسامح والسلام والوسطية.

  • الاندبندنت: داعش طلبت مبادلة الصحفي الأمريكي بأسرى مسلمين وأمريكا رفضتالاندبندنت: داعش طلبت مبادلة الصحفي الأمريكي بأسرى مسلمين وأمريكا رفضت

    الاندبندنت: داعش طلبت مبادلة الصحفي الأمريكي بأسرى مسلمين وأمريكا رفضت

    الأربعاء, ‏27 ‏أغسطس, ‏2014

    نشرت صحيفه “اندبندنت” البريطانيه، نص الرساله التي ارسلها تنظيم الدولة الاسلامية إلي عائله الصحفي الامريكي جيمس فولي، بعد ان نشرتها منظمه الصحفيين المستقلين باذن من والدي فولي.
    وذكرت الصحيفه ان الرساله وصلت الي عائله فولي في 12 اغسطس، اي قبل اسبوع من نشر فيديو عمليه القتل. وفي جزء من رسالتهم عرضت داعش تبادل الاسري الامريكيين مع مسلمين في السجون الامريكيه، وقالت الرساله “اعطينا حكومتكم العديد من الفرص للافراج عن مواطنيها الرهائن

  • مسلمو بريطانيا يدينون مقتل فوليمسلمو بريطانيا يدينون مقتل فولي

    مسلمو بريطانيا يدينون مقتل فولي

    السبت, ‏23 ‏أغسطس, ‏2014

    مجلس مسلمي بريطانيا يستنكر"القتل البغيض" لجيمس فولي الذي فقد في سوريا، داعيا إلى تحرك موحد لمنع "سم التطرف" من التسرب إلى مجتمعاتهم.لندن- أدان زعماء المسلمين في بريطانيا مقتل جيمس فولي، وحثوا الناس على الاتصال بالشرطة إذا عرفوا هوية الرجل صاحب اللكنة البريطانية الذي ظهر في فيديو يبين ضرب عنق الصحفي الأمريكي.

  • شاهين: الإسم الحقيقي لأمير داعش هو "شمعون ايلوت"شاهين: الإسم الحقيقي لأمير داعش هو "شمعون ايلوت"

    شاهين: الإسم الحقيقي لأمير داعش هو "شمعون ايلوت"

    السبت, ‏16 ‏أغسطس, ‏2014

    زعم المذيع مظهر شاهين أن أبو بكر البغدادي الذي قال تنظيم "داعش" أنه إختاره خليفة للمسلمين , ما هو إلا إنسان يهودي . ونقل شاهين معلومات عن تقرير إستخباراتي إيراني أن أمير داعش كان عميلاً قديما بالموساد الإسرائيلي وإسمه "شمعون إيلوت" . وأضاف: لقد كان يهودي الديانة ومهتمه أن يثير قلاقل أمنية للدول التي يمكن أن تبلي بلاءاً حسناً في مواجهة إسرائيل .

  • "داعش" تفتتح سوقا لـ" النخاسة" بالعراق .. وسعرالمرأة150 دولاراً"داعش" تفتتح سوقا لـ" النخاسة" بالعراق .. وسعرالمرأة150 دولاراً

    "داعش" تفتتح سوقا لـ" النخاسة" بالعراق .. وسعرالمرأة150 دولاراً

    الجمعة, ‏15 ‏أغسطس, ‏2014

    قال رئيس منظمة "مسيحيو الشرق في خطر"، باتريك كرم إن الجهود الفرنسية في المجالين السياسي والإنساني كانت معقولة فقد قامت فرنسا بإرسال المساعدات العاجلة كأول بلد أوروبي .

    وأضاف : نعتقد أن الأولوية في الوقت الحاضر هي كيفية العمل على كسر الطوق الذي تحكمه بقوة السلاح والترهيب قوات داعش في سهل نينوى، وفي نفس الوقت إنزال المساعدات جوا. وذلك بحسب ما أورد موقع العربية .

  • المفتى: داعش كيان ارهابى مخالف للقيم الاسلامية ومقاصد الشريعةالمفتى: داعش كيان ارهابى مخالف للقيم الاسلامية ومقاصد الشريعة

    المفتى: داعش كيان ارهابى مخالف للقيم الاسلامية ومقاصد الشريعة

    الثلاثاء, ‏12 ‏أغسطس, ‏2014

    أكد مفتي مصر شوقي علام أن تنظيم "الدولة الإسلاميّة" كيان إرهابي خالف القيم الإسلامية كافة ومقاصد الشريعة العظمى التي جاء بها الإسلام، فضلاً عن مخالفته للقيم الإنسانية المشتركة بين البشر جميعاً، موضحاً أنه من الخطأ الفادح أن يطلق البعض على هذا الكيان الإرهابي وصف "الدولة الإسلامية".

  • مفتى الجمهورية: الإسلام برىء من هدم "داعش" لقبر النبى يونسمفتى الجمهورية: الإسلام برىء من هدم "داعش" لقبر النبى يونس

    مفتى الجمهورية: الإسلام برىء من هدم "داعش" لقبر النبى يونس

    الثلاثاء, ‏15 ‏يوليو, ‏2014

    استنكر الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، ما قام به تنظيم "داعش" الإرهابى من هدم لمقامات ومراقد الأنبياء والصالحين فى العراق، والتى كان آخرها هدم قبر نبى الله يونس عليه السلام.

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام