آخر الأخباراخبار مصر › شرف يصدر قرارا بإحالة المتهمين بأحداث إمبابة لمحكمة أمن الدولة

صورة الخبر: الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء
الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء

أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قرارا الليلة بإحالة المتهمين فى أحداث امبابة الى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء, وذلك نظرا لتشابك القضية وتعدد الاطراف المشاركة فيها .

وقال الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء إن هذه الإحالة ستتم بعد جمع الادلة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين

,اضاف في اتصال هاتفي مع برنامج "اخر كلام" على قناة "اون تي في" ان الاجتماع الذي عقد بين المشير حسين طنطاوي ورئيس الوزراء عصام شرف تم الاتفاق خلاله على منح كافة الصلاحيات والتسهيلات لأجهزة الشرطة حتى تتمكن من تأدية واجبها على أكمل وجه وتتماشى مع روح ثورة 25 يناير.

كان المجلس الاعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير طنطاوى قد اجتمع في وقت لاحق الاثنين مع الدكتور عصام شرف وعدد من الوزراء المعنيين لبحث أهم الاوضاع الداخلية التى تمر بها البلاد حاليا، وعلى رأسها كيفية وأد الفتنة الطائفية ومواجهة الانفلات الامنى ومناقشة دور الاعلام الحالى وتأثيره على الرأى العام وعلى توجهات الدولة خلال المرحلة المستقبلية.

وقد اتسم الحوار بالمصارحة والشفافية الكاملة فى كافة الموضوعات التى تمت مناقشتها وما يرتبط بها من أبعاد داخلية وخارجية وتأثيرها على المستقبل السياسى والاقتصادى فى مصر مما كان له أكبر الاثر فى اتخاذ العديد من الاجراءات الحاسمة للمحافظة على أمن وسلامة الوطن.

المصدر: أخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شرف يصدر قرارا بإحالة المتهمين بأحداث إمبابة لمحكمة أمن الدولة (1)

ابو احمد‏10 ‏مايو, ‏2011

لا ينفع ولا يصح لهذه الفوضي والمسخرة واعداء الثورة الا الضرب بقوة والعقاب الرادع ويكون سريع وحاسم وعلي الملا حتي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه ان يخرج علي القانون

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83717

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام