آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › حنين الأمومة يدب في قلوب نجوم هوليود بعد سن الأربعين

صورة الخبر: حنين الأمومة يدب في قلوب نجوم هوليود بعد سن الأربعين
حنين الأمومة يدب في قلوب نجوم هوليود بعد سن الأربعين

برلين - يبدو أن حمى الحنين إلى الانجاب بعد سن الأربعين وصلت أيضا إلى هوليود وتوالى اعلان الممثلات انتظارهن لحدث سعيد ليواكبن بذلك هذه الظاهرة التي بدأت في الانتشار عالميا.

الصادرة اليوم الخميس بهذه الظاهرة وقالت إن اعلان الممثلة كيلي بريستن وزوجها النجم جون ترافولتا أنهما ينتظران طفلا ، على الرغم من بلوغ بريستن سن السابعة والأربعين من عمرها ، تبعه اعتراف بعض النجمات "الكبار" بحملهن أو رغبتهن في الانجاب.

و لم تمر فترة طويلة حتى صرحت النجمة نيكول كيدمان /43 عاما/ برغبتها في انجاب مزيد من الأطفال على الرغم من أن ابنتها الأخيرة لم تكمل العامين.

وقائمة النجمات اللاتي أنجبن أطفالا بعد سن الأربعين طويلة ويأتي في مقدمتهن مادونا التي بلغت الآن سن الواحدة والخمسين وعلى الرغم من ذلك أكدت رغبتها في انجاب طفل من صديقها الذي لم يتجاوز عمره الثالثة والعشرين.

كما أن الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي أنجبت طفلها الشهر الماضي وهي في سن الخامسة والأربعين ، وانضمت لقائمة الأمهات فوق الأربعين مع الممثلة كيم باسينجر /56 عاما/ والممثلة مارشا جروس /48 عاما/ والتي أنجبت توأمين وهي في الرابعة والأربعين.

وأوضحت الصحيفة أن الكثير من حالات الانجاب في ألمانيا تكون في أواخر الثلاثينات وأوائل الأربعينات للمرأة بسبب اهتمام السيدات بالحصول على فرصة لتحقيق طموحات العمل والنجاح عمليا قبل الاقدام على خطوة الانجاب. "د ب أ"

المصدر: العرب او نلاين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حنين الأمومة يدب في قلوب نجوم هوليود بعد سن الأربعين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري