آخر الأخبارالصحة والجمال › القرفة.. للحصول على بطن مستوية وخصر نحيف

صورة الخبر: القرفة
القرفة

أكد الدكتور أحمد صبري، استشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية، أن القرفة أثبتت العديد من الدراسات كفاءتها وقدرتها في إنقاص الوزن بشكل كبير.

وأضاف استشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية، أنها تساعد فى ضبط مستويات الأنسولين في الدم، كما تسهم في سرعة التمثيل الغذائي.

وأوضح أحمد صبري، أنها تعمل على رفع حرارة الجسم، وللتعويض عن حرارة الجسم الزائدة يؤدي بدوره إلى زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية ومن ثم إنقاص الوزن.

وأشار استشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية، إلى أن القرفة تساعد فى استقرار نسبة السكر في الدم، وكذلك خفض مستوى الكوليسترول الضار إلى حد كبير.
ونصح الدكتور أحمد صبري، للحصول على بطن مستوية وخصر نحيف يمكن تناول مشروب القرفة بمعدل ثلاث مرات يومياً، أو إضافتها إلى الكثير من الأطعمة الأخرى، فهي إضافة إلى أنها ستمنحها نكهة خاصة، فإنها ستعمل على تخفيض الوزن الزائد بشكل ملحوظ.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القرفة.. للحصول على بطن مستوية وخصر نحيف (1)

كريمان‏27 ‏فبراير, ‏2015

كان ياما كان حلمت ياما خير اللهم أجعلة خير بعود فرنساوى نحيف ودم مصرى خفيف بأناقة الجنس اللطيف لكن هيهات هيهات تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن كما يقال بالأمثال الأن كلما نظرت بالمرأة أصرخ دة صنف مخيف دة كابوس وتخاريف ههههه لا منقذ خلاص نفذ صبرى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام