آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شوارع هونج كونج تتحول إلى لوحات فنية

صورة الخبر: شوارع هونج كونج تتحول إلى لوحات فنية
شوارع هونج كونج تتحول إلى لوحات فنية

لم تعد الحجرة الصغيرة المليئة باللوحات الفنية هى المكان الوحيد المخصص لإظهار المواهب المختلفة، بل تمكن الكثير من الرسامون من إظهار مواهبهم على الجدران والشبابيك وفى المساحات الواسعة من حولهم، فحولوا الشوارع إلى معارض فنية كبيرة. الرسام الفرنسى Ludo يعد الفنان الفرنسىLudo من أشهر المبدعين الذى يستغلون شوارع وجدران المدن المختلفة مثل باريس ونيويورك ولندن وتايوان.

لإظهار مواهبته الفنية وتحويلها إلى لوحات جميلة تسر الناظرين، وتحول المبانى القديمة المتهالكة التى تضر بشكل الشوارع إلى لوحات فنية رائعة، تثير إعجاب واهتمام من يراها، فأصبحت الرسومات هى الحل الأوفر والأرخص لتجميل الشوارع المختلفة، وتغييرها بشكل كامل دون الحاجة إلى إنفاق أموال طائلة. لوحات فنية بشوارع هونج كونج ووفقا للوقع الأمريكى cubebreaker وصلت لوحات الفنان Ludo إلى مدينة هونج كونج ، حيث تمكن من الرسم على الجدران والمبانى الموجودة بشوارع المدينة.

وتحويلها لأشكال نالت إعجاب الناس ودفعتهم لالتقاط الصور بجانب هذه التصميمات المميزة والغريبة، حيث دائما ما يجمع فى رسوماته المختلفة بين النباتات والأسلحة والحيوانات، ليظهر خليط نهائى مميز. وصف الموضوع : تمكن الفنان الفرنسى Ludo من رسم جدران ومبانى شوارع مدينة هونج كونج وتحويلها إلى لوحات فنية مبتكرة ومميزة بألوان مميزة و مبهجة، أثارت إعجاب المارين فى الشوارع.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شوارع هونج كونج تتحول إلى لوحات فنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46679

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري