آخر الأخبارالصحة والجمال › نصائح عارضات الأزياء من أجل رشاقة دائمة

صورة الخبر: رشاقة
رشاقة

كل امرأة تحلم بجسم رشيق ممشوق، خالٍ من أي دهون زائدة، لكن تجد الكثيرات صعوبة في تحقيق هذا الحلم، وكثيرا ما تصاب بعض النساء بالإحباط والاكتئاب لعدم قدرتهن على الحصول على جسم متناسق كأجسام عارضات الأزياء.

ولمساعدتك في تحقيق هذا الحلم، نقدم لكي نصائح عارضات الأزياء العالميات لتحقيق الرشاقة والحفاظ على جسمك بدون وزن زائد.

الترطيب المستمر
الماء هو المفتاح لوزن صحي، لذلك فحافظي على تناولك للماء طوال اليوم، ليساعد على طرد السموم والوزن الزائد من جسمك .

وجبات صغيرة
حاولي أن تهيئي عقلك لتناول وجباتك بكميات صغيرة، فهذا سيساعد على فقدان الوزن بصورة أسرع، ويمكنك استخدام الأطباق الصغيرة لتسهل مهمتك.

سر اللون الأخضر
احرصي أن يكون اللون الأخضر متواجدا في كل وجبة من وجباتك، فتناول الخضراوات بشكل دائم، يساعدك في فقدان وزنك والحفاظ على رشاقتك لخلوها من الدهون، واحتوائها على الألياف التي تنظم عمل جهازك الهضمي، وتسرع من عملية حرق جسمك للسعرات الحرارية.

الابتعاد عن المشروبات الغازية
تعتبر المشروبات الغازية واحدة من أكثر المشروبات التي تؤدي إلى زيادة الوزن، وكذلك التسبب في مشاكل صحية أخرى مثل الإصابة بمرض السكري، لذلك ابتعدي عنها تماما، وتمسكي بشرب المياه.

احذري اللبان الخالي من السكر
أفضل النصائح لنظام غذائي صحي هو الابتعاد عن اللبان الخالي من السكر، لما يسببه من حموضة المعدة.
الفواكه أساسية
احرصي على تناول الفواكه الغنية بالمياه، لأنها تملأ المعدة، ولا تزيد الوزن، إلى جانب ما تحتويه من فوائد غذائية لا حصر لها.

النوم الجيد
الحصول على قدر كافٍ من النوم يوميا يساعدك في الحفاظ على جمالك ورشاقتك، فيجب أن تحصلي على 6 ساعات ونصف على الأقل من النوم كل يوم.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح عارضات الأزياء من أجل رشاقة دائمة (1)

كريمان‏21 ‏ديسمبر, ‏2014

خسارة ليس كل ما يتمناة المرء يدركة كل أنثى تحلم ليل نهار بالرشاقة والأناقة مع الذوق الراقى بالمكياج ومستحضرات التجميل مهما تقدم العمر التاريخ لايزال يذكر العديد من النساء الأنيقات المتدينات الدين ليس عائق أمام التزين فعلى سبيل المثال لاتزال الكاهنة أثينا رمز للجمال ولاتزال كليوباترا ملكة مصر المسلمة أو أخر ملكات مصر الملكة السابعة التى سعت لنشر الأسلام تتربع على عرش الجميلات بكحل العين والحجاب الغريب المصنوع من ضفائرصغيرة تشبة الى حد كبير الشعر الطبيعى مزينة بأكسسوار السمنة كابوس مزعج للجميع

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله