آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › داعش تتوعد شعبان عبد الرحيم

صورة الخبر: داعش تتوعد شعبان عبد الرحيم
داعش تتوعد شعبان عبد الرحيم

نشرت صفحات ومواقع منسوبة لتنظيم داعش الإرهابي مجموعة من البيانات التي تتوعد الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم، حيث أكدت الصفحات التي تتبع التنظيم الإرهابي أن الأغنية الأخيرة التي أصدرها شعبان عبد الرحيم سوف تتسبب في إهدار دمه.

وقال أحد أعضاء التنظيم ويدعى "قول الصوارم" على صفحته على الفيسبوك أن "ﻻ نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة"، وقامت الصفحات التابعة لتنظيم داعش الإرهابي بنشر أغنية "أمير المجرمين" التي أطلقها الفنان شعبان عبد الرحيم مع عبارات من الوعيد والتهديد، وطالبت جبهة النصرة الإعلامية التي تقود اللجان الإعلامية لداعش على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق حملة إلغاء الأغنية من على "يوتيوب".

وقال أحد أعضاء التنظيم على تويتر ويدعى "صليل الصوارم" وفقا للمصري اليوم : "رسالة يا أنصار الدولة، هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبدالرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه فيها بأمير المجرمين من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة".

وأكد أعضاء التنظيم أن التحالف الدولي الذي تشكل للقضاء على داعش أستعان بالمطرب الشعبي لتشويه صورة التنظيم و أعضائه، وطالب أعضاء التنظيم بوضع أسم المطرب الشعبي ضمن قائمة الأشخاص الذين المسيئين لتنظيم داعش على حد قولهم، فيما نشر أحد أفراد تنظيم داعش الإرهابي عنوان الفنان شعبان عبدالرحيم مؤكدا أن معلوماته حول مكان إقامة المطرب الشعبي مؤكدة.

المصدر: mbc.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داعش تتوعد شعبان عبد الرحيم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9880

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري