آخر الأخباراخبار المسلمين › "أحفاد الصحابة": الشيعة استغلوا زيارة أحمد كريمة للدعوة إلى مذهبهم

صورة الخبر: الدكتور أحمد كريمة
الدكتور أحمد كريمة

استنكر ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف "أحفاد الصحابة وآل البيت"، زيارة الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، إلى إيران، موضحًا أن الشيعة يحاولون استغلال انتساب "كريمة" للأزهر، للدعوة إلى مذهبهم، وإيهام الجميع بأن الأزهر يوافق على معتقداتهم التي لا تمت إلى الإسلام بصلة، بحسب قوله.

وقال "رضوان"، في تصريحات لـ"الوطن": "كريمة قبل رؤوس العديد من المعممين الشيعة وهو ما يعطي صورة سيئة عن مشايخ الأزهر، فمن المفترض أن يقبل هؤلاء أقدام مشايخ الأزهر لا أن يقبل المشايخ رؤوسهم".

وتابع: "لا أعتقد أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يرضي بذلك، أو الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، وجموع المصريين الذين يتقربون إلى الله بحب الصحابة وأمهات المؤمنين الذين يسبهم ويلعنهم ويكفرهم الشيعة، و ما زلنا ننتظر الرد الرادع من الأزهر ليكون عبرة لمن تسول له نفسه تكرار هذا الفعل، خاصة أن الأزهر هو قلعة أهل السنة و الجماعة ليس في مصر بل في العالم".

وأشار إلى أن الدكتور أحمد كريمة لا يجد ردًا على ما فعله سوى ترديده لعبارة "أنا ضد الإخوان"، متسائلا: "ما علاقة الإخوان أو غيرهم بهذا الأمر؟".

ووجه حديثه لـ"كريمة" قائلًا: "نحن أيضًا ضد الإخوان، وضد الإرهاب، و ضد التكفير، وضد العنف، وضد داعش، و ضد كل ما يمكنك أن تقول إننا ضده، لكن ما علاقة هذه العبارة (أنا ضد الإخوان) بما فعلته؟.. كيف تزج بالإخوان وهم حبايب الشيعة مثلما هم أحبابك وتصدينا لهم أيام الرئيس المعزول محمد مرسي مثلما نتصدى لك الآن؟".

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أحفاد الصحابة": الشيعة استغلوا زيارة أحمد كريمة للدعوة إلى مذهبهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4509

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام