آخر الأخبارعلم وتقنية › سفينة إطفاء برمائية تصمم في روسيا

صورة الخبر: سفينة إطفاء برمائية تصمم في روسيا
سفينة إطفاء برمائية تصمم في روسيا

أول سفينة إطفاء برمائية على وسادة هوائية تم تصميمها من خلال الأعمال التجريبة التصميمية في "بوسيدون" للمساعدة في مكافحة الحرائق على السواحل، حسب ما نقلته وزارة الطوارئ الروسية.

وفقا لتقرير وزارة الطوارئ تم تصميم 15 عينة من المعدات الحديثة، معدات إطفاء وإنقاذ، معدات للحوادث والإنقاذ، وتم استخدام 12 تكنلوجيا جديدة لإطفاء الحرائق،من ضمنها سفينة إطفاء برمائية على وسادة هوائية.

السمة الرئيسية للبرمائية للإطفاء والإنقاذ هي أنها يمكن أن تعوم ليس فقط في الماء العالية، ولكن أيضا في المياه الضحلة، حيث لا يتجاوز مستوى المياه 10-15 سم، فضلا عن امكانية سيرها على الثلوج والجليد والتربة.

بحلول عام 2015، ينبغي أن تصل حصة التكنولوجيا الحديثة في وزارة الطوارئ إلى 80٪. على وجه الخصوص، تخطط الوزارة لشراء 30 طائرة، منها 20 طائرة هليكوبتر مي-8 وكا 32، وثماني طائرات برمائية بي-200، وطائرتين طبيتين من طراز آن 148.

في عام 2011، تم تخصيص 8.2 مليار روبل لوزارة الطوارئ، لشراء معدات إنقاذ جديدة، في عام 2012 - أكثر من 15 مليار روبل، في 2013 حتي 7,7 مليار روبل. وعموما، برنامج إعادة تجهيز وزارة الطوارئ خصص له 43 مليار روبل.

المصدر: صوت روسيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سفينة إطفاء برمائية تصمم في روسيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8644

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري