آخر الأخباراخبار المسلمين › بالصور والفيديو .. «بريانا».. طفلة كورية تعتنق الإسلام وتحصد 800 ألف معجب

صورة الخبر: بريانا يون
بريانا يون

طفلة لم تتجاوز 4 سنوات، جذابة، تمتلك الحضور، تتحدث 3 لغات بالإضافة للعربية، هذه هي كلمات السر، إنها الطفلة "بريانا يون"، التي يتابع قناتها على "يوتيوب"، وصفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من مليون معجب.


قصة بريانا، بدأت عندما أنشأت والدتها الفلبينية "جوسلين"، وزوجها الكوري الجنوبي، صفحة لها على "إنستجرام"، تنشر عليها يوميًّا العديد من الصور والفيديوهات التي تسجلها لنفسها حتى تتمكن عائلتها من الاطمئنان عليها ورؤيتها، إلا أن الأمر تعدى حدود العائلة، ليصل إلى مئات الآلاف من مستخدمين الإنترنت حول العالم.


"شعرت بالصدمة"، هكذا كان تعبير الأم عن الضجة التي أحدثتها ابنتها قائلة: "كنت أعتقد أن الاهتمام بابنتي لن يتجاوز دائرة الأسرة التي ترغب في الاطمئنان على بريانا، وشقيقها الذي يبلغ ست سنوات من العمر، لكنني لاحظت بسرعة أن الآلاف من صورها بدأت في الانتشار لدرجة أنه دفعني لإطلاق صفحات شخصية لها، عدد أعضائها 800 ألف ، وأن غالبية المعجبين يأتون من السعودية والإمارات والكويت".

عائلة بريانا كانت تعيش في مدينة "بوسان" الكورية الجنوبية وجاءت في رحلة أسبوعين في إمارة دبي، قررت الاستقرار فيها وبدء حياة جديدة، فكان للزيارة التي يفترض أن تكون رحلة سياحية، نقطة مهمة في حياة الطفلة وأسرتها، حيث قررت أن تعتنق كل من جوسلين "الأم"، وزوجها الإسلام".


الدين الإسلامي هو الذي يوفر الراحة النفسية لي، وفي دبي، هذه الإمارة المسلمة، يمكنك أن ترى التعايش الرائع بين عشرات المعتقدات والجنسيات وسط تناغم تام"، كلمات لوالدة الطفلة، تصف فيها حياتهم الجديدة.

المصدر: الدستور الأصلي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور والفيديو .. «بريانا».. طفلة كورية تعتنق الإسلام وتحصد 800 ألف معجب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82858

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري