آخر الأخبارالأسرة والطفل › شعر لامع وجذاب مع هذه الخلطات

صورة الخبر: شعر لامع
شعر لامع

العناية بالشعر عناية متكاملة يحتاج إلى المتابعة الدورية، واليوم نتحفك ببعض الوصفات التي يمكن اعتمادها للمعان شعرك ومنها:

خلطة العسل وعصير الليمون، اخلطي عصير نصف ليمونة إلى نصف كوب من العسل جيدًا، ثم استخدم على الخليط على شعرك مع التدليك الجيد. دلكي فروة الرأس جيدًا لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل. بعد ذلك، يشطف الشعر جيدًا بالماء الفاتر. فيساعد الليمون على تنظيف فروة الرأس وإزالة القشرة والزيوت الزائدة، أما العسل فهو عامل مرطب يساعد على نعومة ولمعان شعرك. للحصول على نتائج أفضل لشعر متألق، كرري تلك الخلطة مرة واحدة أسبوعيًا.

الألو فيرا، هلام الألو فيرا من المكونات الطبيعية المفضلة للعناية بالشعر. فهو غني بالعديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تغذية وترطيب الشعر. استخدمي هلام الألو فيرا لتدليك شعرك وفروة رأسك جيدًا، فهو مطهر طبيعي يساعد على علاج العدوى الفطرية وحكة فروة الرأس. كما يحتوي كذلك على عوامل مرطبة، مضادات للأكسدة، فيتامينات والعديد من المركبات المفيدة التي يحتاجها الشعر لصحته وقوته.

ماسك البيض والعسل للترطيب العميق للشعر، اخفقي 2 بيضة جيدًا ثم أضيفي 4 ملاعق كبيرة من العسل. يستخدم الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالشامبو والماء الدافئ. فيعمل البروتين الموجود داخل البيض على تقوية الشعر، أما العسل فيوفر الترطيب واللمعان اللازم لشعرك.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شعر لامع وجذاب مع هذه الخلطات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45942

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام