آخر الأخبارالأسرة والطفل › تخلص من الملل والمشاكل الزوجية برحلة قصيرة

صورة الخبر: الملل والمشاكل الزوجية
الملل والمشاكل الزوجية

يعتبر السفر والخروجات والرحلات الترفيهية من أكثر الوسائل فاعلية للتغلب على روتين الحياة اليومية وحاجز الملل الذى يصيب العلاقة الزوجية بين الزوجين بعد فترة من زواجهما، كما تقول خبيرة العلاقات الأسرية "شيماء محمود إسماعيل".

مضيفة أن السفر يعتبر من الوسائل المفيدة للقضاء على هذا الملل ولكن بشروط معينة توفر نجاح الهدف من هذه الرحلة الترفيهية وتكسر حاجز الملل الموجود بين الزوجين، حيث ينبغى أن يحاولا تجنب حدوث أى مشكلة قد تحدث بينهما وتعكر صفو هذه الرحلة، فيجب أن يخطط الزوجان جيدا للرحلة وأن يحددا الأماكن والأنشطة التى سيقومان بها خلال الرحلة، كذلك يجب أن تكون هناك مجالات للحديث والتفاهم بينهما وأن يعرض كل منهما رغباته بعيدا عن أى تحكمات، بل يجب أن يسود جو من الحب والتفاهم والنظرات المعبرة واللمسات الحانية.

كذلك ينبغى اتخاذ القرارات والخيارات فيما بين الزوجين لأن الآلاف من الخيارات تقدم لهما أثناء السفر، سواء أين يذهبون، وكيف وماذا يفعلون، فكل تلك الأمور يتعرضون لها أثناء الرحلة فيجب على صاحب القرار هنا أن يأخذ القرارات التى تلبى احتياجات الجميع.

وأشارت إلى أن هذه الرحلة تعتبر فرصة لتعزيز علاقة الحب التى تجمعهم معا، وفرصة لبناء ذكريات جديدة يتذكرنها فى وقت لاحقا، لذلك فعليهم الاستمتاع والخروج فى جو ملىء بالحب والسعادة حتى يتعلقون يبعضهما أكثر.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تخلص من الملل والمشاكل الزوجية برحلة قصيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82121

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام