آخر الأخبارالأسرة والطفل › انعشي ديكوركِ بـ 10 أفكار بسيطة

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ
انعشي ديكوركِ

كلما شعرنا بالملل انتابنا شعور بضرورة تغيير ديكور المنزل، ولكن تنفيذ ذلك ليس بالأمر الهين كلما طرأت في رأسنا تلك الفكرة!

ولكن حتى لا يبدو الأمر مستحيلا، يمكنكِ سيدتي تطبيق أفكار بسيطة تساعد على إنعاش ديكور منزلكِ، لهذا نقدم لكِ عشر أفكار فعالة وبسيطة، وغير مكلفة تضمن لكِ ديكورا عصريا رائعا.

إعادة هيكلة الأرفف

مثلما نبغي جميعا الحصول على أرفف عملية، فلماذا لا نجعلها أيضا رائعة الجمال؟، يتم ذلك بخطوات بسيطة للغاية، تعتمد على فن ترتيب الكتب والأغراض عليها، فعلى سبيل المثال، ضعي بعضا من الكتب مرتبة بشكل أفقي، والبعض الآخر بشكل رأسي، حاولي وضع قطع اكسسوارات لافتة للنظر ولتكن ملونة مع وضع إطارات لصور عائلية إذا كنتِ تفضلين هذا.

جددي الخدديات

من الأمور التي تغير ديكور غرفة المعيشة دون أن تتكبدي الكثير من الأموال، تغيير خدديات الطقم، فاختاري الألوان الزاهية لتلفت الانتباه.

سلة القمامة
ربما تندهشين إذا ما قلنا لكِ إن حصولكِ على سلة قمامة جديدة يغير من مجريات الأمور، فهي غير مكلفة بالمرة ولكن تغييرها بأخرى ذات لون مختلف، سيجعلكِ تشعرين أنكِ اقتنيتِ قطعة جديدة في المطبخ.

لا مانع أيضا من تغيير باقي سلات القمامة الموجودة في الغرف، لتضفي لمستكِ الخاصة على المكان.

التنوع في البراويز

لا تترددي سيدتي في إضفاء بهجة على منزلكِ، من خلال إضافة عدد من البراويز مختلفة الإطارات مع ترتيبها على الحائط بطريقة عشوائية نوعا ما، ولكنها تعطي في نهاية الأمر طلة مميزة على الحائط.

حاولي اختيار البراويز التي تحمل صورا ملونة أو عبارات مكتوبة بدرجات من الألوان الزاهية، لتلفت النظر ولا تفكري كثيرا في ماهية الإطارات المعلقة، فيكفيكِ فقط طباعة عباراتكِ المفضلة لديكِ ووضعها في إطار لافت.

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ

صورة الخبر: انعشي ديكوركِ

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انعشي ديكوركِ بـ 10 أفكار بسيطة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73858

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله