آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التعليم: الثأر يعطل الدراسة بأسيوط.. وسقوط طالب من سلم مدرسته بالمنوفية

صورة الخبر: التعليم: الثأر يعطل الدراسة بأسيوط.. وسقوط طالب من سلم مدرسته بالمنوفية
التعليم: الثأر يعطل الدراسة بأسيوط.. وسقوط طالب من سلم مدرسته بالمنوفية

أكد تقرير غرفة العمليات المركزية تعطيل الدراسة بمدارس نجع سبع الابتدائية المشتركة، ومدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائى، ومدرسة الانتصار بنجع سبع الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية.

وذلك إثر إطلاق أعيرة نارية بصورة كثيفة بين عائلتين أخذاً بالثأر، كما أصدر وكيل الوزارة تعليمات بمخاطبة الجهات المعنية وتكليف مدير عام الإدارة بالمتابعة .

وتم تعطيل الدراسة بمدرستى الفصل الواحد ودشلوط الإعدادية التابعة لإدارة ديروط التعليمية، وذلك بسبب إطلاق أعيرة نارية بين عائلتين.

وشهدت مدرسة كوم يعقوب الإعدادية، التابعة لإدارة أبو تشت التعليمية بمديرية قنا، تطاول طالب بالصف الثانى الإعدادى بالألفاظ على مدرس تربية رياضية ومشرف الفناء، وذلك لرفض الطالب تعليمات المشرف بالصعود إلى فصله، وعليه تم استدعاء ولى أمره من قبل مدير المدرسة.
وحضر ولى أمر الطالب ودخل المدرسة من الباب الرئيسى، بينما دخل ابنه الأكبر من الباب الخلفى للمدرسة، حيث تتم أعمال الصيانة من خلاله، واعتدى الابن على المشرف بالضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وعمل مذكرة للعرض على النيابة العامة بمركز أبو تشت.
وبناءً على توجيهات مدير عام الإدارة تم إحالة الواقعة للشئون القانونية، وتشكيل لجنة للمتابعة، وعليه اتخذ قرار بنقل الطالب من المدرسة إلى مدرسة سمهود الإعدادية، منعاً لحدوث أية مشكلات أو فتن بين العائلات .

بمديرية المنيا وبإدارة المنيا التعليمية، تشهد مدرسة الصنايع المتقدمة نظام الخمس سنوات تعدى طالب بالضرب على زميله، وأحدث به جرحا قطعيا أعلى العين، تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى المنيا الجامعى، وتسليم الطالب المعتدى إلى الشرطة، وجار تحرير محضر بالشرطة.

وأوضح التقرير أن مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية، التابعة لإدارة مطاى التعليمية، شهدت تعدى طالب بالصف الثانى بالضرب على زميله، وذلك أثناء حصة التربية الرياضية، مما أدى إلى سقوطه على الأرض مغشياً عليه .

تم نقل الطالب المجنى عليه إلى المستشفى، وعمل الإسعافات الأولية له وخروجه بعد استقرار حالته، وحضر أولياء أمور الطالبين إلى المدرسة وتم التصالح بينهما .
وفى مديرية المنوفية بإدارة بركة السبع التعليمية شهدت مدرسة مصطفى كامل الإعدادية سقوط طالب بالصف الأول من الدور الثانى بالمدرسة، وتم نقله إلى مستشفى تلا العام، حيث تم عمل الإسعافات الأولية له وإشاعة مقطعية على المخ، وتبين عدم وجود أى كسور وحالته مستقرة تماماً.

وفى مديرية الإسماعيلية يوجد اشتباه فى وجود 8 حالات مصابة بالغدة النكافية بمدرسة فنارة السكة الحديد بفايد.
وفى مديرية بنى سويف يوجد اشتباه فى وجود 41 حالة مصابة بالقراع العسلى بمدرسة بدهل الابتدائية المجمعة، و4حالات بمدرسة بدهل الإعدادية.

وفى مديرية البحيرة يوجد اشتباه فى وجود 3 حالات مصابة بالغدة النكافية بمدرسة المصنع الجديدة الابتدائية ببندر كفر الدوار.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التعليم: الثأر يعطل الدراسة بأسيوط.. وسقوط طالب من سلم مدرسته بالمنوفية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65332

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام