آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "الجزيرة الرياضية" تتحول إلى "beIN Sport" ابتداء من الأربعاء 1 يناير

صورة الخبر: "الجزيرة الرياضية" تتحول إلى "beIN Sport" ابتداء من الأربعاء 1 يناير
"الجزيرة الرياضية" تتحول إلى "beIN Sport" ابتداء من الأربعاء 1 يناير

أعلنت شبكة " beIN SPORTS " اليوم، عن توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة ابتداء من 1 يناير 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل "الجزيرة الرياضية".

ومن المقرر أن تتوقف قنوات الجزيرة الرياضية عن البث مساء الثلاثاء 31 ديسمبر في تمام الساعة الـ 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ليبدأ العد التنازلي لاطلاق " beIN SPORTS " من قمر "سهيل سات" والتي دشنت موقعها " beinsports.net" باللغة العربية، لتسهل على مشاهديدها معرفة أخر الأخبار و ترددات قنواتها على كل الأقمار الصناعية.

وتطلق "الجزيرة الرياضية" حملة إعلانية تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" لتسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركي القناة بعدما أصبحت شبكة قنوات " beIN SPORTS".

وستظل قنوات الجزيرة غير المشفرة كما هي مع تغيير اسمها فقط إلى "beIN Sport 1 " و"beIN Sport 2" و"beIN Sport G" و"beIN Sport News".

ومن المقرر أن تظل قنوات " beIN SPORTS" متاحة لمشتركي باقة الجزيرة الرياضية الكاملة، كما سيستمتع مشتركي باقة الجزيرة الرياضية الأساسية بنفس عدد القنوات التي كانوا يشاهدوها، وذلك لفترة محدودة.

ومن المقرر أن تقدم شبكة " beIN SPORTS" لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والأسبانية، مع مشاهدة قنواتها الـ19 بتقنية الصورة عالية الجودة "HD" والصوت الدولبي المجسم على قمر سهيل فقط، بالإضافة إلى خدمة المشاهدة عند الطلب.

وستتيح شبكة " beIN SPORTS" لمتابعيها مشاهدة الدوري الإنجليزي، والأسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.
وبالطبع لن تقتصر تغطية " beIN SPORTS " على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات من التنس، أو كرة السلة، أو كرة اليد، أو ألعاب القوى وسباقات السيارات والدراجات البخارية، والتي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.

المصدر: وائل عادل | في الفن . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الجزيرة الرياضية" تتحول إلى "beIN Sport" ابتداء من الأربعاء 1 يناير (2)

همام العراقي‏23 ‏يناير, ‏2014

سلام عليكم اريد تردد قناة الجزيرة الرياضة

معاذ العطايا‏02 ‏يناير, ‏2014

اتمنى لكم كل توفيق
وحقيقى دوما عودتمونا على الإبداع
وهو ديدنكم .. دمتم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61579

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري