آخر الأخبارالأسرة والطفل › عطور المرأة التي تجذب الرجل

صورة الخبر: عطور المرأة التي تجذب الرجل
عطور المرأة التي تجذب الرجل

يعد العطر بالنسبة للمرأة واحد من أساليب التعبير عن حضورها وشخصيتها، وبالنسبة للرجل فإن عطر المرأة مرتبط بالحب والحضور والإثارة والجمال فأي العطور يفضل الرجال أن تضعها النساء، وهنا نقدم أهم 5 عطور تربط الرجل وتربطه بالجاذبية الانثوية

- كوكو شانيل Coco Chanel

رائحة كوكو شانيل تتميز عن باقي عطور شانيل بأنها أكثرها إثارة، وهي رائحة تتلائم كثيراً مع ثوب سهرة مغرٍ أو ثياب في غاية الأنوثة، كوكو شانيل عطر المرأة التي تريد أن تكون مثيرة ولافتة للانتباه. يليق بالعرائس والحفلات الكبيرة بالدرجة نفسها التي يليق فيها بسهرة ناعمة في المنزل.

- جا دور J’adore Dior

عطر جادور من كريستيان ديور من أكثر العطور مبيعاً في العالم، وهو مزيج من عبق الأوركيد والبنفسج . كما أن به نفحة من رائحة زهر اللبلاب وزهر الخوخ الدمشقي. يضفي هذا العطر كما وصفه كثيرون طابعاً كلاسيكياً على حضور المرأة المعاصرة.

إينجل Thierry Mugler Angel

عطر إينجل المحبوب جداً من تيري موغلار ، يقال عنه إنه رائحة شرقية جداً، وهو مزيج من رائحة العسل والشوكلاتة والفانيلا والكاراميل.
غوتشي راش Gucci Rush 2

يقال بأنّه لا يقاوم، الجاذبية التي يمنحها غوتشي للمرأة تجعلها الأكثر حضوراً في جلسة تضم الكثيرين، صفاته الرقي الأصالة والثقة. ومكوناته النرجس العنبر وخلاصة خشب النخيل.

أوبسيشن Calvin Klein’s Obsession

تقول صديقتي إنّها أفضل هدية قدمها لها زوجها. ولكنه يعتقد أنه أهدى نفسه هدية خاصة. العطر الذي يقدمه كالفين كلاين يستحوذ على الرجل بقوته. انه عطر استحواذي مثل اسمه. العبق الذي يظلّ عالقاً لأيام في ثياب المرأة و على كل ما تلمسه يوصف بأنّه مثير وغامض.

صورة الخبر: عطور المرأة التي تجذب الرجل

صورة الخبر: عطور المرأة التي تجذب الرجل

المصدر: banatelyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عطور المرأة التي تجذب الرجل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام