مجلس الوزراء يعتمد مبالغ زيادة رواتب هيئة التدريس

آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة - امتحانات واجازة نصف العام 2014/2015 › مجلس الوزراء يعتمد مبالغ زيادة رواتب هيئة التدريس

صورة الخبر: الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى
الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى

السبت, ‏13 ‏أغسطس, ‏2011

أعلن الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، أن مجلس الوزراء وافق فى جلسته الأخيرة على اعتماد المبلغ الخاص بحافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات وأعضاء مراكز البحوث، وذلك اعتباراً من مرتب يوليو.

وأضاف الوزير فى بيان إعلامى أن هذا الحافز سيتم صرفه بشكل ثابت مع المرتب الشهرى، وذلك فى إطار اهتمام الدولة بأعضاء هيئة التدريس والبحوث، وتقديراً لجهودهم فى العملية التعليمية والبحثية، وبما يوفر لهم الحياة الكريمة التى تتناسب مع مكانتهم فى المجتمع.

وأكد خورشيد أن هذا الحافز يمثل خطوة أولى لحين إعداد كادر مالى جديد فى إطار تطوير قانون تنظيم الجامعات، وأنه سيتم صرف هذا الحافز لأعضاء هيئة التدريس والبحوث من العاملين والمتفرغين.

وكان مجلس الوزراء وافق مسبقا بناء على طلب من الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا السابق، على زيادة مرتبات أعضاء هيئة التدريس، وكان من المقرر صرف الحافز مع المرتب بدءا من يونيو الماضى، إلا أن وزارة المالية تأخرت فى إرسال المبالغ المالية المخصصة.

المصدر: بوابة مصر التعليمية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجلس الوزراء يعتمد مبالغ زيادة رواتب هيئة التدريس0

حمل تطبيق نور الله
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله