جمعيات خيرية - صفحة 11

البيانات في

أضف نشاطك
تم العثور على 426 بيان (بيانات)  (نتائج البحث من 251 إلى 275)

جمعية الويدان الاجتماعية للتنمية والتاهيل

- صنعاء - اليمن

اجتماعي انساني رفع المستوى الثقافي لفئة الشباب باقامة عدة دورات تاهيليلة في النواحي المهارية والاقتصاديةوالحياتية

القسم: جمعيات خيرية

جمعية النهضة الفلسطينية

- غزة - فلسطين

جمعية النهضة الفلسطينية، هي جمعية خيرية أهلية تسعى للدفاع عن حقوق الأطفال و توفير الخدمات الصحية و الاجتماعية و الثقافية لكافة شرائح المجتمع (أطفال – شباب – نساء – ذوي احتياجات خاصة) من أجل الوصول لمجتمع سليم متوازن صحياً، نفسياً، اجتماعياً و اقتصادياً و ذلك من خلال التوعية و التثقيف و تقديم الخدمات المتميزة و تدريب و تأهيل الكوادر و إجراء البحوث و الدراسات في هذه المجالات و التنسيق و التعاون مع الجهات المعنية الأخرى.

القسم: جمعيات خيرية

يئة المنى الفلسطينيه

القدس - فلسطين

يئه فلسطينيه مستقله مسجله لدى وزارة الداخليه الفلسطينيه تعنى بامور الشباب من كلا الجنسين وتقديم المساعدات لهم وتقوم على تثقيفهم وارشادهم

القسم: جمعيات خيرية

جمعية التقرب الى الله للتكافل الاجتماعى

- - مصر

مساعدات اجتماعية للفقراء والمساكين

القسم: جمعيات خيرية

جمعية نهضة المطرية للاعمال الخيرية

- القاهرة - مصر

تقوم الجمعية برعاية الايتام ومساعدة المحتاجين الفقراء والغير قادرين وانشطة اخرى

القسم: جمعيات خيرية

جمعية اغاثة للتنمية وخدمات المجتمع

- غزة - فلسطين

جمعية اغاثة هي جمعية خيرية - تقوم على مد يد العون للاسر المحتاجة في قطاع غزة - لديها عدة مشاريع في رمضان والعيد حيث تقدم كسوة العيد وما يتطلب الشهر الكريم من لوازم - انشاء مكتبة عامة. - قيام الجمعية بدروس تقوية ليستفيد منها الطلاب. - مخطط لانشاء روضة - مخطط لانشاء دور مسنين.

القسم: جمعيات خيرية

جمعية الايثار الاجتماعي

- غزة - فلسطين

جمعية خيرية غير ربحية تعتني بالشباب والاسر الفقيرة وكفالة الايتام وطلبة العلم

القسم: جمعيات خيرية

جمعية يذرة للتنمية

الحاجب - المغرب

جمعية تعمل على تكوين الشباب المجازين في مختلف المجالات وخاصة الفلاحي .وتعمل في مجال الطفل ومحاربة الأمية .وتعمل على إنجاز مشاريع فلاحية للشباب بعد تأهيلهم.

القسم: جمعيات خيرية

جمعية إغاثة للتنمية وخدمات المجتمع

- غزة - فلسطين

جمعية خيرية تقوم على تقديم المساعدات النقدية والعينية للاسر المحتاجة في القطاع وعمل نشاطات اخرى من ضمنها - فتح مكتبة عامة - برنامج دروس تقوية

القسم: جمعيات خيرية

جمعية التنوير الخيرية _ لتعليم الكمبيوتر

- غزة - فلسطين

تعليم الكمبيوتر دروس خصوصية في المنهاج الدراسي مجانا مساعدة طلاب المدارس والجامعات

القسم: جمعيات خيرية

جمعية المنار الخيرية لتنمية وثقيف المجتمع

- قنا - مصر

تعمل الجمعية في المجالات الاتية : 1- تنمية وتثقيف المقبلين علي الزواج من الجنسين تنمية مادية ومعنوية وثقافية 2-كفالة 300 اسرة من معدومي الدخل ( ارامل - مطلقات - حالات هجر - حالات خاصة ) 3- زواج اليتيمات وتنفيذ فكرة الزفاف الجمعي اكثر من مرة 4- توفير الرعاية الطبية من علاج وعمليات واسعة .الخ 5- توفير مساعدات عينية ومادية في المواسم مثل رمضان والعيدين وبداية المدارس 4- ايجاد فرص عمل للشباب ببعض المحلات والمطاعم ومحطات البنزين والمخابز او اقامة مشروعات صغير. كل هذه الخدمات تقدم بالجهود الذاتية وتطوعا دون اجر من القائمين بامر الجمعية دون مسعدات من اي جهه.

القسم: جمعيات خيرية

جمعية الأمة الخيرية للعمل الخيري والثقافي

- غزة - فلسطين

والتي من أهدافها: 1 _ تنشئة جيل مدني حضاري مجتمعي يرتقي بشعبة إلى أفضل المستويات . 2 _ صقل خبرات ومقدرات الشباب من كلا الجنسين وتطوير قدراتهم . 3 _ تنمية المواهب الشبابية حرفيا وصناعيا ( مهنيا) وعلميا . 4 _ العمل على حل الخلافات والنزاعات بالطرق السلمية دون اللجوء إلى العنف 5 _ إحياء التراث الشعبي الفلسطيني والحث على الاقتداء بالعادات الحسنة . 6 _ تفعيل دور المرأة من خلال إعطائها الحق في ممارسة دورها في المجتمع . 7 _ النهوض بالأمة نحو مجتمع ديمقراطي ثقافي . 8 _ العمل على ضمان التكافل والتكامل الاجتماعي والتضامن الأسرى . 9 –نشر الوعي الثقافي والحضاري لدي أبناء الشعب الفلسطيني . وشكرا واقبلوا وافر التحية والاحترام رئيس مجلس الإدارة عادل طبازة 00972599334216 / جوال EL_OMMA_ASS@HOTMAIL.COM

القسم: جمعيات خيرية

الجمعية الاسلامية - جباليا النزلة

www.islamjab.ps

- غزة - فلسطين

جمعية خيرية اجتماعية رياضية تساهم بالدرجة الاولى في رفع المعاناة عن الاسر الفقيرة والمحتاجة

القسم: جمعيات خيرية

جمعية أبناء باب الشعريةالخيرية

- القاهرة - مصر

1-كفالة اليتيم. 2-زواج الفتيات اليتمات. 3-شنطة رمضان. 4-شنطة العيد. 5-شنطة المدارس. 6-مشروع بناء دار الايتام. 7-مشروع بناء دار للمسنين. 8-المساعدات الشهرية لأسر الفقراء و المساكين

القسم: جمعيات خيرية

جمعية قباطيه النسائيه الخيريه

www.qabatia.org

قباطيه - فلسطين

اجتماعيه _ثقافيه _خيرية

القسم: جمعيات خيرية

جمعيه القانتين الخيرية

- القاهرة - مصر

انشاء وتعمير وبناء المساجد خدمات تعليميه

القسم: جمعيات خيرية

جمعية الريان لتنمية قدرات المجتمع

www.alr2y2n.jeeran.com

- غزة - فلسطين

عملنا :- نعمل في كافة المجالات لكسب العلم والمعرفة التي تقدرنا في إعداد كادر تأسيس للجمعية قادر على النهوض بها وتحقيق أهدافها ونعمل بجد للنهوض بالمرأة والطفل وإعطاءهم حقوقهم التي يستحقونها في مجتمعهم ولتكون الأم مثالية في أسرتها تقدم رجال الغد وأمل المستقبل وتتمتع بظروف اجتماعية وصحية ونفسية صحيحة كما ونعمل على إعداد الطفل وصقل شخصيته وكشف مواهبه وقدراته قم ننميها ونطورها ونبنيها ونوجهها إلى جانب نشر حقوق المرأة والطفل وفق ما جاءت به وثيقة الإنسان واتفاقية جنيف الرابعة. .::: أهداف الجمعية :::. رفع مستوى الوعي الاجتماعي والثقافي للمجتمع من خلال برامج ثقافية واجتماعية معدة خصيصاً لخدمة المجتمع . • تنمية المواهب والقدرات الثقافية والرياضية وتشجيع روح المبادرة الذاتية والإبداع لدى الأطفال وصقلها بالمعرفة النظرية والممارسة العملية . • رفع مستوى الإحساس بالمسؤولية لدى الشباب والمبادرة في العمل الجماعي المبرمج للمساهمة فيحل الإشكاليات الاجتماعية . إحياء التراث الفلسطيني وتشجيع الأنشطة التراثية التي تعكس أصالة شعبنا وإبداعاته والحفاظ على هويته المميزة . دعم وتطوير المرأة الفلسطينية للمشاركة في شتى مجالات العمل الشبابي . • تفعيل الدور المميز للمرأة بحيث تأخذ دورها الريادي والقيادي في المؤسسات ، خاصة التي تعني بشؤون المرأة والطفل وتساهم إلى جانب الرجل في بناء المجتمع الأفضل .

القسم: جمعيات خيرية

الامام الرفاعى الاسلامية

- الجيزة - مصر

كفالة ايتام - اسر منتجة - محو امية - تحفيظ قرأن

القسم: جمعيات خيرية

جمعيه الرحمه الخيريه(تنميه مجتمع)

- البحيرة - مصر

تنميه المجتمع (كفاله يتيم-اعانه فقراء ومساكين-تحفيظ القران الكريم-تيسير حج و عمره- مشروعات خيريه)

القسم: جمعيات خيرية

روح

www.roahonline.org

- القاهرة - مصر

روح مؤسسة غير ربحية تهدف لتنمية المجتمع في محاور أربعة: خيرية, وثقافية, وإجتماعية, وإقتصادية

القسم: جمعيات خيرية

دار احبا خالد ابن الوليد لتنميه المجتمع

- الجيزة - مصر

جمعيه خيريه لتنميه المجتمع المحلى لمساعده الفقراء والمحتاجين والارامل والايتام وتجهيز الفتيات

القسم: جمعيات خيرية

جمعية مساندة الطفل الفلسطيني

- غزة - فلسطين

نبذة عن الجمعية جمعية مساندة الطفل الفلسطيني جمعية فلسطينية خيرية رسالتها دعم وتطوير ورعاية الطفل الفلسطيني من عمر 1-14 سنة تأسست هذه الجمعية بتاريخ 26/10/2000 في المنطقة الوسطى- مخيم البريج تحت رقم ترخيص (7006) من وزارة الداخلية الفلسطينية وتضم مجلس الإدارة المكون من سبعة أعضاء منتخبين. أنشأت الجمعية الخيرية بسبب الظروف السياسية و الاقتصادية بالمنطقة والتي أدت إلى تدني مستوى الحياة الاجتماعية لأبناء المجتمع الفلسطيني كما أن الحياة الغير مستقرة والغير آمنة جعلت الجمعية تضع نصب أعينها محاولة السيطرة على الخوف والجوع وما انعس من آثار على الصحة النفسية للطفل في المنطقة مما جعل القائمين على الجمعية التمسك بالأهداف والتي من شانها المحافظة على الأطفال بالقدر الممكن والمعقول وذلك عن طريق وضع برامج تأهيل نفسي للأطفال والأهالي وأيضا . المهمة من أجل بناء مجتمع فلسطيني مدني يلعب أفراده دوراً فاعلاً في عملية التنمية ولدت جمعية مساندة الطفل الفلسطيني لتكون الجمعية الأولي في المنطقة التي تعنى بشريحة المرأة والطفل وخاصة الأمور المتعلقة بالفكر الحر والذات والمواهب خاصة في مخيمات اللاجئين التي تعانى من أسوء أنواع الفقر والتي لا تسمح لهم بممارسة اى شكل من الأشكال الثقافية والتعليمية والترفيهية .

القسم: جمعيات خيرية

جمعية الاوفياء الفلسطينية الخيرية

- غزة - فلسطين

مؤسسة خير ية تساعد الاسر الفقيرة وتساهم في كفالة الايتام ومساعدة الطلاب المحتاجين

القسم: جمعيات خيرية

مؤسسة الخليج التعليمية التربوية

www.gulfeducation.ps

- غزة - فلسطين

من نحن؟ جمعية الخليج التعليمية التربوية في مدينة غزة، هي جمعية مستقلة وغير ربحية، تأسست في العام 2006. تسعى الجمعية من خلال عملها في قطاع غزة إلى تنمية الموارد البشرية الفلسطينية من اجل الحصول على أفراد أكثر إصرارا وقدرة للمشاركة بفاعلية في مختلف قطاعات الفعل الإنساني. لتحقيق ذلك قررت الجمعية التركيز على الأنشطة الثقافية والتعليمية التي تعتبر عناصر أساسية في أي عملية تنمية للموارد البشرية. انبثقت فكرة الجمعية نتيجة للظروف والأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الصعبة والخانقة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني، حيث أن هذه الظروف مجتمعة تؤثر سلبا وتعمل على تراجع نسبة التحاق الطلبة الفلسطينيين بالمؤسسات التعليمية، وكذلك على الخدمات المقدمة من المؤسسات والجمعيات التعليمية. لذلك، ومن اجل حماية الشباب الفلسطيني من الجهل، والعجز والضياع، قررت هذه الجمعية العمل.

القسم: جمعيات خيرية

جمعية التقرب الى الله لتكافل الإجتماعى

- - مصر

مساعدات اجتماعية للفقراء والمحتاجين وفى حالات المرض والوفاة وتجهيز للزواج و التعليم وكفالة اليتيم

القسم: جمعيات خيرية

أضف نشاطك
سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام