آخر الأخباراخبار المسلمين › مفتى السعودية: إفشاء أسرار الدولة وتسريب المعلومات خيانة

صورة الخبر: مفتى عام السعودية
مفتى عام السعودية

حذر مفتى عام السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ من إفشاء أسرار الدولة وتسريب المعلومات إلى الخارج، قائلا: "إفشاء أسرار الدولة وتسريب المعلومات إلى دول أخرى خيانة للوطن وغش للأمانة".

وقال آل الشيخ مخاطبا الإعلاميين "عليكم بالصدق فى طرح القضايا ومناقشتها والكتابة بالأمانة ولزوم الصدق والحذر من الكذب والافتراء، وكذلك الصدق فى الوطنية التى تحمل على حماية وطن الإسلام"، محذرا من التواطؤ مع أى عدو، قائلا "ذلك خيانة".

وحذر المفتى العام، فى تصريحات نشرت اليوم، المسلمين عامة والإعلاميين خاصة من تفشى ظاهرة الكذب، موضحا أنه علامة من علامات النفاق، ووصف المفتى العام الثناء على المسئولين وذمهم وشتمهم من ورائهم بأنه "نفاق" و"اعتداء".

وطالب المفتى العام، فى الوقت نفسه،المحققين بالصدق ولزوم الأمانة، والأطباء بالصدق مع المرضى والحذر من الرشوة وتغليب المصلحة الخاصة بتخصيص التعامل مع صيدليات بعينها للحصول على مقابل من وراء ذلك. وطالب أيضا المقاولين بالصدق فى المواصفات وأداء الأعمال الموكلة إليهم والتمسك بالأمانة الملقاة على أعناقهم،داعيا الجميع للصدق فى الدعاء والتعامل مع الزوجة والأبناء والطلاب والبيع والشراء والجيران والشهادة، محذرا من شهادة الزور.

من جهة ثانية.. حذر مفتى السعودية من خداع المرضى باسم الرقية، وقال: "بعض الرقاة إذا أتاه مريض كذبوا عليه وقالوا نحن نعلم من أصابك بالعين أو السحر ويحتاج ذلك أن نقرأ عليك"، معتبرا "كل ذلك من المغالطة وابتزاز الناس واستغلال قلة حيلتهم".

المصدر: الرياض أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفتى السعودية: إفشاء أسرار الدولة وتسريب المعلومات خيانة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18777

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام