آخر الأخباراخبار المسلمين › بالفيديو.. "حسان" مخاطباً أهالى بورسعيد: مصر ملك لكل المصريين

صورة الخبر: الشيخ محمد حسان
الشيخ محمد حسان

أكد الشيخ محمد حسان على حرمة الدماء، نافياً أن يكون قصده من وراء القول إن الدماء خط أحمر، مشيراً إلى أنه يعنى أن التعدى على الدماء هو خسران للدين والدنيا.

ووجه "حسان" رسالة أثناء إلقاء خطبة اليوم بمسجد الشاطئ بمحافظة بورسعيد إلى أهل بورسعيد، خاصة ومصر عامة قائلا، "حافظوا على الدماء واحذروا غضب الله، وإياكم أن تشيروا بسلاح أبيض أو نارى إلى وجه إخوانكم، سواء كانوا مسلمين أو أقباطا، يعيشون معنا على هذا الأرض، وقد لا تملكون أنفسكم فتخسروا دنياكم وآخرتكم، لأن جزاء القاتل جهنم".

وأكد الداعية الإسلامى على وجوب عودة الحق لأصحابه لأن مصر لم تقم إلا بالعدل، مشيراً إلا أن الله يقيم دولة العدل ولو كانت كافرة ولا يقيم دولة الظلم ولو كانت مسلمة، مؤكداً أيضاً على حرمة الممتلكات والمؤسسات.

وطلب "حسان" أهل بورسعيد، بالمحافظة على قناة السويس بالأرواح والدماء، لأن مصر ليست ملكا للرئيس ولا للحكومة ولا لوزير بعينه، فمصر ملك للشعب العبقرى الأصيل، وناشدهم قائلا، انهضوا لبناء بلدكم بالعدل والعطاء، مضيفا أنه لا يستطيع أى فصيل فى مصر، من الإخوان ولا السلفيين ولا الأقباط ولا الليبراليين، أن يحكم مصر، مشيراً إلى ضرورة تنازل الجميع، سواء فى الحكم والمعارضة، عن النظرة الشخصية والمصالح الحزبية ليعلن الجميع مشاكل مصر، لأن مصر محفوظة بحفظ الله.



المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. "حسان" مخاطباً أهالى بورسعيد: مصر ملك لكل المصريين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62089

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام