آخر الأخباراخبار المسلمين › الشيخ "حسان" يطالب المواطنين بدعم مرضى الأورام

صورة الخبر: الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى
الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى

طالب الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، جميع أفراد المجتمع بتقديم الدعم والعون لمرضى الأورام، سواء عن طريق التبرع المادى أو توفير المستلزمات والأجهزة الطبية والأدوية التى يحتاجها مرضى الأورام بصفة مستمرة وضرورية.

وقال الشيخ حسان، إن التكافل الاجتماعى فى هذا الوقت لكل أفراد الوطن وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وخاصة فيما يتعلق بصحة أبناؤنا وأهلنا وواجبنا هو الإكثار من الإنفاق فى الخير، خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم، داعيا إلى استكمال وحدة زرع النخاع بالمركز لخدمة الحالات الحرجة، ومساعدة أهل الوطن وتخفيف الأعباء عن المرضى.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام به الشيخ محمد حسان اليوم عقب صلاة الجمعة، بمركز الأورام بالمنصورة، بحضور كل من الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، ومدير مستشفى الجامعة الدكتور أسامه الباز، والدكتور ناظم شمس الدين مدير مركز الأورام، والدكتور عادل دينور رئيس قسم الجراحة بالمستشفى.

من جانبه، صرح الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، أن مركز الأورام بالمنصورة يضم 13 طابقا وينفق سنويا 150 مليون جنيه، لافتا إلى أن الدولة تخصص للمركز 19 مليون جنيه فقط، والباقى يأتى عن طريق الجهود الذاتية، ويخدم المركز حوالى سبع محافظات بما فيها الدقهلية، مشيرا إلى أن المترددين على المركز يتجاوز عددهم الـ 77 ألف مريض سنويا.

وأشار عبد الخالق، إلى وجود أربع طوابق تحت الإنشاء تحتاج إلى تمويل سريع خاصة الطابق المختص بوحدة زراعة النخاع، وطابق يضم 6 غرف متميزة للعمليات، وطابق تعليمى، وطابق للقسم الداخلى.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشيخ "حسان" يطالب المواطنين بدعم مرضى الأورام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78872

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في نور الله
أخبار المسلمين الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
30 يوم
7 أيام